ما رأيك بسيارات براد بيت؟

يكثر الممثلون الذي يلعبون أدواراً جميلة إلا أن عدداً قليلاً منهم تمكن من أن يلمع بفضل موهبته الاستثنائية في التمثيل إضافة إلى الجمال الذي تمتعوا به.

> هذه هي طائرة نيكولاس كايج الخاصة

ومن بين الممثلين الذي أحبهم الناس والذين بالتأكيد يحبون الاطلاع على حياتهم الخاصة، الأمريكي براد بيت والذي تمكن من جني مبالغ مالية لا بأس بها بفضل الأفلام التي شارك في بطولتها والتي جذبت الكثير من عشاق افلام السينما.

هذا وامتلك الممثل الأمريكي عدداً لا بأس به من السيارات والدراجات النارية ما يعني أنه من عشاق عالم المحركات. وبما أن العالم اليوم بات يبحث عن أفضل الوسائل التي تحافظ على البيئة، كان من الطبيعي أن يقوم بيت باقتناء سيارة كهربائية وهي التيسلا موديل أس إضافة إلى سيارات تعمل بمحركات بترول لعل أبرزها: مرسيدس جي كلاس، ولكزس أل أس 460 أف، وشيفروليه كامارو أس أس، وشيفروليه تاهو، ومرسيدس أس 400، وأودي آي 8 أل، هذا وكما ذكرنا ظهر براد بيت بالقرب من دراجات نارية في بعض الصور.

وتشير بعض المعلومات إلى أن الممثل الأمريكي يستخدم في تنقلاته طائرة خاصة وهذا أمر ليس بمستبعد خصوصاً وأن بيت يتقاضى مبالغ مالية ضخمة بفضل موهبته في التمثيل.

إذاً نلاحظ بأن بيت يحب السيارات الكبيرة إلا أن المميز أنه حصل على سيارة كهربائية أيضاً والتي بالتأكيد تعتبر صديقة للبئية.

مشاهير StriveME
loaing icon