ما رأيك برحلة برية في طرق الريفييرا الفرنسية الساحرة؟

تُعد الريفييرا الفرنسية أو "الكوت دازور" من المناطق المعروفة بجمال شواطئها وطرقها المطلة على البحر وبمنتجعاتها السياحية المنتشرة في كل الأنحاء. ولذلك، أصبحت هذه المنطقة مقصدًا للكثير من السياح الذين يبحثون عن الاستجمام والراحة، بالإضافة إلى محبي السيارات الذين يتوافدون لزيارتها إما للقيام برحلات برية فيها أو لحضور السباقات في إمارة موناكو. تقع هذه المنطقة في جنوب شرقي فرنسا على البحر المتوسط ومن أشهر مدنها: نيس، سان تروبيه، مارسيليا، تولون.

وإذا كنت ترغب بالقيام برحلة برية في الريفييرا الفرنسية، فقد حضرنا لك خطة تسهل عليك زيارة هذه المنطقة المدهشة. هيا بنا نكتشفها!

- معلومات حول الرحلة البرية: إذا لم يكن لديك سيارة، استأجر واحدة من نقطة الانطلاق أي مونتي كارلو (موناكو) لتتوجه بعدها إلى نيس وفريجوس وأخيراً إلى سان تروبيه. مدة الرحلة: ساعتان ونصف الساعة.

الوجهة الأولى: مونتي كارلو، موناكو: ما إن تصل إلى مونتي كارلو حتى تندهش بسحرها الفريد من نوعه وبالفخامة التي لا تضاهى. إذا كان توقيت رحلتك خلال شهر نيسان أو مايو، فلا تفوت على نفسك فرصة مشاهدة سباقات الفورمولا أو السباقات المحلية، ثم توجه إلى المطاعم وأماكن السهر العالمية وتذوق المأكولات الفرنسية الأصيلة لتكمل بعد ذلك رحلتك البرية نحو الوجهة التالية.

الوجهة الثانية: نيس: استمتع بالمناخ المحيطي في نيس وتتعرف على هذه المدينة العريقة بكافة جوانبها مسرّحًا نظرك بالمناظر الطبيعية الرائعة التي ستشاهدها من سيارتك. ولا تنسَ أن تتأمل الطرقات الضيقة والبسيطة التي ستأخذك إلى عالم جديد وجميل.

الوجهة الثالثة: فريجوس: تعرف في هذا المنطقة الصغيرة على التاريخ الروماني والهندسة المميزة واكتشفها في القوارب الصغيرة أيضًا لترتاح قليلاً من القيادة.

الوجهة الرابعة والأخيرة: سان تروبيه: هنا بيت القصيد! ها قد حققت الهدف ووصلت إلى آخر نقطة في رحلتك البرية. ستستمتع في هذه المدينة براحة البال والاستجمام بفضل أجوائها المريحة والمنعشة، كما ستشعر بتجدد طاقتك بفضل نسيمها العليل ومعالمها المذهلة.

سياحة
loaing icon