ما المميز في هذا الحذاء وما علاقته بعالم السباقات؟

الحذاء المثالي. لهتين الكلمتين وقع ساحر على اذن المرأة، هي التي تعشق الموضة لا توفر مناسبة الا وتشتري فيها حذاء جديدا، فما من شيء يدعى: "امتلاك العدد الكافي من الأحذية"، اليس كذلك؟ ولكن بالرغم من هوسنا بعالم الاحذية، لا يلقي اهتمامنا هذا اي ردة فعل من قبل الرجال، فالحذاء بالنسبة لهم هو بالفعل "مجرد" حذاء فلم قد يستهويه؟ ولكن ماذا لو قلنا لك أن لدينا الحذاء المثالي الذي سيلفت نظر الرجال قبل النساء؟! لن تكوني مضطرة الى اقناعه ليبتاعه لك، او لتقنعيه بانك "بحاجة اليه"، لماذا؟ لانه مصنوع من اكثر مواد السيارات جاذبية!

اقرأي أيضا: تعانين من رائحة سيارتك؟ الحل في مطبخك!

 

حذاء الـ كوسمو، Cosmo، مصنوع من مادة الكاربون فايبر المستعملة في سيارات السباق، وفي افخر اليخوت على الاطلاق، اذا، وعبر ارتداؤك لهذا الحذاء الجذاب، سترتدين قطعة لا يمكن لاي رجل عدم ملاحظتها.

ومن قال ان الرجال هم فقط من يحبون السيارات؟ فاذا كنت انت ايضا محبة لهذا العالم الخيالي، لا بد من انك ستضيفين قيمة مضافة الى عشقك للموضة، فما الافضل من الجمع ما بين هذين العالمين غير فرصة ارتداء جزءا منهما؟

هذا الحذاء ليس جذبا وحسب بال هو يتحدى الجاذبية ايضا فـكعبه موجود في الوسط وهو تحد بالفعل, ففي العادة يكون الكعب تحت الكحل لتستطيع المرأة التنقل فيه, وهنا عمل المصممون بدقة ليجعلو مين المستحيل ممكنا، ونظرا لما يحتاجه التصميم هذا من صلابة، كان لا بد من استعمال مادة الكربون فيبر، وهكذا اتت الفكرة.  

 

 حذاء بكعب عال، 11 سنتمر، مصمم على يد مصممي السيارات وذات صناعة يدوية من اشخاص يبنون بالفعل هذه السيارات، متوفر باللون الاسود، سيكون ملكك بـ 485$... الا يستحق العناء؟

موضة احذية موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon