ما الرابط بين ساعتك وسيارتك؟

قليلا ما ترى رجلا يعشق السيارات ولا يهتم بعالم الساعات، وكأن العالمين مرتبطين الواحد بالآخر، وان كنت من هؤلاء، اليك طريقة اختيار ساعتك بما يتناسب وسيارتك.

 

السيارات الرياضية

من يقتني سيارة رياضية يبحث دوما عن اظهار نفسه كرجل عصري بامتياز وصاحب اطلالة جذابة لا يعلى عليها، فمن جهة قد اختار احدى اكثر السيارات جاذبية ليلفت الانظار، ومن جهة اخرى اختار الاداء ليعبر عن عشقه للسرعة والحركة.

- كيف يتأثر خيار الساعة بهذه الشخصية؟

ان كان المظهر احد ابرز العوامل التي ادت الى اختيارك لسيارتك الرياضية، فلا بد من ان تحلي ساعاتك بالصفات نفسها. اختر ساعة فاخرة وفريدة من نوعها ومن الافضل ان تكون ذات اصدار خاص، انما احرص على تمتعها بهيكل من المطاط، مريح والرياضي في الوقت عينه، لتلبي ادائك من جهة وتعكس شخصيتك الرياضية من جهة اخرى.

- نصيحة اضافية:

تجرأ على اختيار الالوان الغريبة وابتعد عن كل ما هو كلاسيكي فشخصيتك ابعد ما يكون عن الكلاسيكية.

السيارات الفاخرة

اختيارك لسيارة فاخرة يعني انك تعشق الرفاهية وتهوى التميز، فانت تبدي راحتك الشخصية فوق كل شيء وتبحث عما يقدم لك نمط حياة مريح وفاخر.

- كيف يتأثر خيار الساعة بهذه الشخصية؟

لتنعكس شخصيتك هذه في خيارك لساعتك، لا بد من اختيار ساعة فاخرة من ماركات عالمية تتكلم عن نفسها. ساعة لا تشبه الساعات العادية انما تتميز بقيمتها وجودتها.

- نصيحة اضافية:

ابتعد عن الكستك المطاطي وحتى الجلدي، واختر كستك انيق يليق ببدلتك.

سيارات الاس يو في

قد تختار الاس يو في لمظهر الذي يجمع بين الاطلالة الانيقة والفاخرة في الوقت عينه، فهذا النوع من السيارات يتحلى بلمسة خاصة من الجودة بالاضافة الى ملامح عصرية تتناسب ونمط الحياة الجريء.

- كيف يتأثر خيار الساعة بهذه الشخصية؟

اختر ساعة انيقة انما عصرية في الوقت عينه، ساعة يمكن ارتداؤها بالتناسق مع سروال الجينز وفي الوقت عينه تناسب الاطلالة الرسمية. فشخصيتك التي تجمع بين العالمين بحاجة الى اكسسوارات تعبر عنها.

- نصيحة اضافية:

اختر ساعة بكستك من الجلد فهذا النوع من الساعات يتماشى مع جميع انواع الملابس.

اقرأ ايضا: ساعة من بوجاتي بكلفة سيارة من رولز رويس!

سيارات موضة ساعات نصائح اس يو في سيارات رياضية اناقة سيارات فخمة موضة رجالية
loaing icon