ما الذي يميز شخصية سائقة الدراجات النارية؟

الانظار كلها مسلطة اليك، كيفما تلفتي تجدين عيون مشخصة عليك، ترافقك تعابير التعجب والاعجاب في الوقت عينه، فما الذي يميزك كسائقة دراجة نارية عن غيرك من النساء؟

 

امرأة قوية:

تتطلب قيادة الدراجة النارية قوة معينة ان كان على الصعيد الجسدي او النفسي، فكم من مرة وقعت بها عن دراجتك وقمت ونفضت الغبار عنك من دون تذمر واكملت طريقك؟ وكم من مرة تحديت بها نفسك والآخرين وقدت بها دراجتك النارية بجرأة تامة؟

امرأة مستقلة:

المرأة التي اختارت قيادة الدراجة النارية هي مرأة متحررة ومستقلة بطبعها، ترفض القيود وتبحث عن الحرية، تماما كما يتطاير شعرها مع الهواء من وراء مقوة آلية لا تحدها ابواب ولا اسقف. امرأة ستقود عكس التيار اذا ما تطلب الامر!

 

امرأة مغامرة:

تخيلي مدى الروعة التي تقدمها لك دراجتك النارية في ما يخص المغامرات، من خلالها ستنطلقين برحلات غير اعتيادية في مناطق غير اعتيادية. تشاركين في مجموعات وتنطلقين في رحلات قليلا ما تجرؤ النساء على القيام بها، لتصبح حياتك مليئة بالمغامرة والتشويق.

امرأة لافتة للانظار:

لا تستغربي، فهناك طابع في شخصيتك يدير الانظار اليك، فاسلوب تصارفاتك فيه الكثير من الثقة، هذا ويتميز اسلوب ملابسك عن النساء الاخريات، فانت تختارين ملابس قد لا تختارها معظم صديقاتك، ان لعدم مناسبتها لقيادة الدراجة او لكونها تقليدية الامر الذي لا يتناسب وشخصيتك.

اقرأي ايضا: اتقني اطلالة الدراجات النارية... حتى مع الحجاب

دراجات نصائح للقيادة لايف ستايل قيادة المرأة لايف ستايل سيارات
loaing icon