صور تجسسية ومعلومات اولية عن مرسيدس الفئة سي 2022

لم تكشف مرسيدس عن أي تفاصيل حول جيل W206 من الفئة سي 2022. ومع ذلك، فإن التمويه يشير فقط إلى التصميم الكامل للأبواب، الذي يظهر إلى أزدياد حجم هذا الجيل مقارنة بالجيل السابق.

اقرأ أيضًا: مرسيدس مايباخ S-Class 2021 تنطلق لتدلل الاثرياء والمشاهير

 

التصميم العام

تشبه الفئة C الجديدة الفئة S أكثر من الجيل السابق. ويشترك هذا النموذج الأولي في نفس المظهر الأنيق والخطوط المتدفقة والمصابيح الخلفية ثلاثية الزوايا للفئة S.  وبحسب الصور المسربة، يمكن أيضًا ملاحظة تصميم السقف البانورامي الضخم. وسيحصل الجيل الجديد من الفئة سي على هيكل جديد سيستخدم الألمنيوم في عدة أقسام كبيرة منه، وبالتالي سيتم توفير بعض الوزن.

التصميم الداخلي

مرسيدس

من جهته سيوفر التصميم الداخلي شاشات أكبر وملاحة معززة ومساعد خاص وإضاءة محيطة أفضل. ففي لقطات سابقة للمقصورة، بدا إستخدام نفس شاشة OLED كما في الفئةS ، وهي جزء أساسي من نظام المعلومات والترفيه MBUX الجديد. بالطبع ، سيكون معظم هذا اختيارياً، ولكن سيتم تمديد مجموعة الأمان القياسية أيضاً، وستكون Apple CarPlay و Android Auto جزءاً من مقصورة الفئة سي الجديدة أيضًا.

المحركات المتوقعة

بما يتعلق بالمحركات ، نتوقع أن تعتمد على محرك سعة 2.0 لترات بشاحن توربيني، بينما طراز C 300  ستزيد قوته بمساعدة تقنية EQ Boost ذات 48 فولت. كذلك لا يمكن إستبعاد محركات الديزل التي توفر قوة ما بين 130 و 200 حصاناً.

مرسيدس Mercedes سيارات مستقبلية C-Class أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon