لينكون MKC... مرافقتك في كافة مراحل حياتك

يمرّ كلّ منّا بمراحل انتقاليّة عدّة: من المدرسة نحو الجامعة والعمل، ومن العذوبيّة نحو الزّواج وبعدها الأبوّة. لحظات نحتاج فيها الى مرافق دائم وداعم، يكون مستعدا لهذه التحديات الجديدة ليوصلنا تحديدا الى الوجهة التي نريدها، ولهذا الهدف بالذات تطرح لينكون سيارة MKC 2019، السيارة الافضل لمن يعشق التحديات الجديدة.

سيارة فاخرة وضعتها الشركة العالميّة في خدمتك لترافقك وتسهل قيادتك، سيارة كروس اوفر اس يو في تشبه ببساطة هيكلها طبعك المحب للتغيير والباحث عن التّحديات الجديدة. سيارة ستضعك على درب النّجاح لتثبّت خطوات قيادتك الأولى عبر نظام الحفاظ على المسار، وتبقيك على صلة بعالمك وأصدقائك عبر تقنيات تكنولوجيّة متطورة. ولا داعي للقلق عند الركن، فسيارة MKC 2019 ستقودك خطوة بخطوة لركنها بطريقة ممتازة.

 

 

سيارتك سترافقك في كل مرحلة من حياتك، فما رأيك بقدرتها على تذكيرك بموعد عمل جديد؟ بفضل هذه التقنية ستصلين الى مقابلتك بثقة خصوصا مع نظام الملاحة المتطور الذي سيسمح لك بالوصول على الوقت من دون خطر تضييع وجهتك.

 

 

وبعيدا عن الشق العملي، ما الأفضل من سيارة فاخرة وعصرية لتكون رفيقة دربك يوم زفافك؟ ستقودين اس يو في لينكون MKC 2019 بكل ثقة وطمأنينة وأنت مدركة، انه ومهما بلغت درجة حماسك، سيارتك ستتحمل مسؤولية التوقف المفاجئ عنك بفضل نظام الفرملة الطارئ التلقائي.

 

 

اما اذا كنت تبحثين عن اس يو في فاخرة تناسب عائلتك الجديدة، فالـ MKC الجديدة هي خيارك الافضل، بتقنيات السلامة المتطورة، والمساحة الداخلية الواسعة والمريحة الى ابعد الحدود. هذا ولن تضطرين الى القلق حول امكانية توضيب اغراضك، فصندوق سيارتك الذكي يعمل بالطريق اللايدوية ليسهل حياتك. فماذا تنتظرين للاقلاع بحياتك الجديدة بسيارتك الفاخرة التي ستأخذك بالتأكيد الى مكان جديد؟

لينكون اس يو في Lincoln
loaing icon