ليس فقط أستون مارتن، جيمس بوند استخدم أيضاً سيارات بي ام دبليو!

تشتهر شخصية جيمس بوند في العالم بفضل الحنكة التي تتمتع بها إلى جانب الأكشن في المشاهد التي تجسدها في كلّ الأفلام.

وبما أن بوند محترف وسائق ماهر، كان من الطبيعي أن يستخدم سيارات رائعة ومميزة في الوقت نفسه. هذه السيارات تأتي دائماً معدّلة لتناسب شخصية هذا البطل، إذ تكون مزوّدة برشاشات، وقنابل، ومنشار... إلى غير ذلك من الأمور التي يحتاج إليها أثناء المطاردات.

وقد اشتهر جيمس بوند بسيارات "أستون مارتن" المدهشة التي قادها بسرعة جنونية، إلا أن هذه الشخصية الفريدة من نوعها، استخدمت أيضاً 3 سيارات من نوع "بي ام دبليو"، فهل كنتم تعلمون ذلك؟

تعتبر السلسلة السابعة (إي 38) أبرز سيارات الصانع البافاراي التي استخدمها بوند، وتحديداً في فيلم "Tomorrow Never Dies"، والتي تمتعت ـ بالتأكيد ـ بالكثير من المواصفات الخارقة، التي استخدمها جيمس للدفاع عن نفسه بمواجهة الأعداء. ولعلّ أبرز هذه الخصائص هي إمكانية قيادة السيارة من خلال الجوّال!

أما السيارة المميزة الثانية التي قادها بوند فهي الـ "زد 8"، التي ظهرت في فيلم "The World Is Not Enough". هذه السيارة التي لا نراها كثيراً على الطرقات، تمكّنا من مشاهدتها في هذا الفيلم، حيث أتت بلون رماديّ جميل جداً.

واستخدم جيمس بوند أيضاً الـ "زد 3" الشهيرة في فيلم "GoldenEye". وقد تميّزت هذه السيارة بخصائص مهمة، هي: مظلة خلفية، وصواريخ ستينجر، ورادار...

ما هي ـ برأيكم ـ السيارة التي تناسب شخصية جيمس بوند؟ وهل كنتم تتمنون لو أنكم كنتم مع طاقم التصوير خلال مجريات الفيلم؟

استون مارتن بي ام دبليو سيارات مشاهير بيان صحفي
loaing icon