لون سيارتها يخبرك عن شخصية المرأة الخليجية

تعرف المرأة الخليجية بذوقها الراقي ونمط حياتها الفاخر، لذلك وعند اختيارها لسيارتها، تحرص هذه المرأة على اختيار ادق التفاصيل التي تعكس شخصيتها الفريدة، فماذا عن اللون الذي تختاره؟

اختيار الالوان الحيوية والقوية كالأحمر مثلا، يجسّد اندفاع المرأة وعشقها للحياة، امرأة تحب من قلبها وتعيش حياتها من دون خوف، مندفعة ومتسرعة في بعض الاحيان، لا تقبل الاستسلام امام اي معوق.

اما اختيار الالوان الكلاسيكية كالاسود والكحلي، فدليل على شخصية راقية وقوية، امرأة تفضل الاطلالة الكلاسيكية على الاطلالة العفوية فهي تلتزم بالقوانين والتقاليد وتفضل كل ما هو معتاد لما يقدمه لها من امان.

والمرأة التي تختار اللون الابيض، هي امرأة انيقة، مسالمة، وحالمة. فلطالما ارتبط اللون الابيض بقصص الخيال والحكايات الرومانسية، وهو ايضا لون الرقي والاناقة.

وهناك امرأة تفضل الالوان الفاتحة او الباردة كالأزرق والبنفسجي، وهذه المرأة معروفة بطبعها المتفائل والهادئ، عاشقة للسلام ومدافعة عن الحرية. غير متسرعة انما عاطفية الى ابعد الحدود.

واللون الوردي او الزهري دليل واضح على الانوثة والطفولة في آن، فهذه المرأة لم تتخلى احلامها الوردية وقد تكون غير جاهزة بعد لتحمل المسؤوليات، لديها عالمها الخاص ونظرتها المميزة للحياة التي تفضل رؤيتها من نظاراتها الوردية.

وعلى عكسها، تختار المرأة العملية، وحاملة المسؤوليات، اللون الرمادي لسيارتها كدليل ان لا مكان للهو في حياتها اليومية وكأنها تخبر عن طبعها الجدي والمحب للكلاسيكية.

اقرأ ايضا: أبرز 4 سيارات خيالية من الألعاب تحولت لنسخ حقيقية

سيارات قيادة المرأة في السعودية لايف ستايل عالم المحركات قيادة المرأة
loaing icon