لومينوكس: ساعات تضيء لمدة 25 عام!

حفرت لومينوكس (Luminox) اسما لنفسها لتصبح الوجهة الرئيسية عندما تكون بحاجة لساعة تتحمل الكثير من الضغط والظروف الصعبة، وبرزت لومينوكس على الساحة كساعة مفضلة لأفراد البحرية الأميركية بشكل خاص.

اقرأ ايضا: تاغ هوير تطلق نسختين محدودتين من الساعات الفخمة احتفالا بسباق Indy 500

لساعات لومينوكس خاصية مميزة للغاية تجمع بين الخفية والتماهي مع المحيط وبين الظهور العملي وتضيء لمدة تصل إلى 25 عاما في كافة الظروف، بفضل استخدام مواد التريتيوم (tritium)، ما يجعلها دائما حاضرة وظاهرة!

اليك في التالي مجموعة الساعات التي تقدمها هذه العلامة الامريكية.

 

مجموعة ساعات الأرض Land Series

بنيت فكرة هذه المجموعة على ساعات الموقع Field watches المستوحاة من احتياجات الجنود في الحرب العالمية الأولى، تغوص تصاميم هذه المجموعة بتأثيرات عسكرية مثل Black OPS 8880 أو دمج تصميم الجنود مع تصميم الساعات الرسمية مثل ساعة Dress Field 1830.

 

مجموعة ساعات الهواء Air Series

تأتي هذه التصاميم من رحم تصاميم الطائرات المقاتلة بسرعتها وقوتها وفلسفة خطوطها التي تأخذ كل تفصيلة في الحسبان، تأتي ساعات مثل F-117 NIGHTHAWK 6420 و F-22 RAPTOR 9240 SERIES لتعيد للأذهان عظمة وجلال وقوة بعض أعظم تصاميم الطائرات في التاريخ.

 

مجموعة ساعات الماء Sea Series

ساعات وضعت أفراد البحرية نصب أعينها خلال التصميم لتأتي بخطوط عريضة متمايزة وعلى مقدرة شديدة أن تتحمل معك أداء الأعمال الصعبة، تمنحك هذه المجموعة خيارات تميل للخفاء مثل NAVY SEAL COLORMARK CHRONO 3180 أو خيارات تعلن عن نفسها ووجودها بجرأة مثل SCOTT CASSELL UVP SET 3500.

 

ساعات فاشن موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon