لورسن آيسكاب.. سوبر يخت للمناطق النائية

ضمن سلسلة من يخوت البعثات المستعدة ﻹقتحام أعمق المحيطات، تقوم شركة لورسن اﻷلمانية حالياً ببناء "بروجكت آيسكاب" (Project Icecap)، والذي سيكون عبارة عن سوبر يخت بطول 110 متر ليتم إطلاقه خلال عام 2021، مع مساحة داخلية تسع 20 ضيف عبر 10 مقصورات فاخرة.

رغم تكتم الشركة بشكل كبير فيما يخص تفاصيل السوبر يخت، إلا أن أحد التصميمات التي تم تسريبها تكشف عن وجود مهبط للطائرات، حمام سباحة من فئة "إنفينيتي بول" الذي يشعر مرتاديه باﻹندماج مع الطبيعة المحيطة، إضافة إلى قوس معكوس يسمح باﻹبحار في الظروف الصعبة بسهولة.

يتشارك بروجكت آيسكاب العديد من الخصائص مع يخوت البعثات الجديدة مثل "بلانيت ناين" الذي يأتي بطول 74 متر، مع ازدياد أهمية القدرة على زيارة الوجهات البعيدة بأقصى مستويات الراحة بين المسافرين اﻷثرياء وأصحاب اليخوت السوبر.

بلانيت ناين

تستطيع يخوت البعثات اﻹبحار في الظروف القطبية والوصول إلى الوجهات البعيدة، ما يعني تعرض الضيوف لخبرات جديدة أثناء الحصول على راحة اليخوت السوبر الحديثة.

عادة، تعتبر الوجهات اﻷكثر شيوعاً لهذه النوعية من اليخوت هي مناطق المناخ البارد مثل أنتارتيكا وألاسكا، إضافة إلى المناطق اﻷقل برداً والنائية مثل النرويج وجرينلاند.

اقرأ ايضاً: يوتوبيا، السرعة والضخامة في يختاً واحداً

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري
loaing icon