لوتس تفتتح صالة عرض جديدة في دبي

تؤكد شركة لوتس للسيارات عن إلتزامها اتجاه دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الإفتتاح الرسمي لصالة عرض لوتس الجديدة كلياً في إمارة دبي، وتأتي منشأة لوتس الجديدة على شارع الشيخ زايد في دبي نتيجة للتعاون مع شركة أداماس موتورز، لتوفر لعملاء لوتس الحاليين والجدد فرصة لإكتشاف العلامة التجارية الشهيرة في قلب إمارة دبي.

وتم الإفتتاح الرسمي لصالة العرض الأمس بحضور كل من السيد ماركوس بلايك، المدير التجاري في Group Lotus plc. وسعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وبحضور العديد من الضيوف المميزين، وممثلي وسائل الإعلام ومدراء من مختلف أقسام شركة لوتس.

تبلغ مساحة صالة عرض لوتس الجديدة في دبي 5000 قدم مربع، تتسع لعرض 10 سيارات، وعند الافتتاح تم عرض مجموعة من سيارات لوتس المختارة بعناية، والتي تم انتقائها لتلائم تطلعات العملاء في دولة الامارات العربية المتحدة. وزينت سيارة Lotus Exige Cup 430 Type 25 المحدودة الإصدار العرض الإفتتاحي، فهي واحدة من 3 سيارات ستصل إلى إلى دول مجلس التعاون الخليجي من أصل 25 سيارة فقط مصنعة يدوياً. والسيارة الوحيدة من طراز 3-Eleven 430 الموجودة في منطقة الشرق الأوسط بلون لوتس الأسود والذهبي الشهير. بالإضافة إلى سيارة Evora GT430 المعروفة عالمياً كأسرع سيارة مخصصة للسير على الطرق العامة من لوتس.

تضم صالة عرض لوتس الجديدة في دبي غرفة إعداد خاصة "Configuration Room"، تمكن العملاء من اختيار ألوان سيارات لوتس الخاصة بهم والإضافات الممكنة ضمن مساحة خاصة ومريحة، بالإضافة إلى صالة مخصصة للعملاء حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بقهوة باريستا.

وسيتمكن عملاء لوتس في دبي من إجراء الخدمة الدورية وأعمال الصيانة لسياراتهم، في مركز خدمة لوتس الحديثة في منطقة القوز، إما من خلال التوجه إلى المركز بنفسهم، أو الإستفادة من خدمة نقل السيارات بإستخدام آلية مصممة خصيصاً ومجهزة لنقل جميع طرازات لوتس بكل أمان.

وستكون شركة أدماس موتورز الممثل الحصري لعلامة لوتس في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد افتتاح أول صالة عرض لشركة لوتس في إمارة أبوظبي والتي من المقرر الإعلان عنها قريباً.

اقرأ ايضاً: برج العرب في دبي.. تجربة ذهبية بامتياز

لوتس سيارات بيان صحفي معارض وفعاليات سيارات رياضية دبي الامارات
loaing icon