لن تضيع وقتك في المطار مجدداً بهذا الجهاز

مشوار المطار يعني تضييع يومك بأكمله، حيث عليك الذهاب مبكراً، اي قبل اكثر من ساعتين من اقلاع الطائرة، تقضي معظم هذا الوقت في الإجراءات المختلفة، لهذا تسعى باج تاج BAGTAG إلى الحد من ضياع وقتك لإمضاءه في القيام بأي نشاط آخر وكذلك تقليل اكتظاظ المطار.

تعاونت الشركة الهولندية مع طيران لوفتهانزا وسويسرا والنمسا لاستبدال العلامة الورقية التقليدية في الحقائب بتاج باج الإلكترونية.

هذا الجهاز يمكن إرفاقه في الحقائب، ويأتي مع شاشة تبدو وكأنها ورقة رقمية، ما يتيح عرض كل بيانات رحلتك، تماماً مثل علامة الحقيبة التقليدية.

بإمكان المستخدمين تسجيل الوصول عبر تطبيق شركة الطيران وذلك لاستلام بطاقة الصعود والأمتعة، وباستخدام بلوتوث تظهر البيانات على باج تاج، ما يتيح للمسافرين تسليم الحقائب مباشرة في المطار.

يتم حفظ البيانات بأمان بفضل تكنولوجيا التشفير الفريدة من نوعها في الجهاز، كما أن كل معلوماتك يتم تخزينها في رقاقة خاصة.

تضمن باج تاج بأن الجهاز لن يتم الإضرار به خلال الرحلة، وذلك بفضل حماية الشاشة عالية الدقة بعدسة امتصاص للصدمات وطوق مقاوم للأمطار والأتربة وما إلى ذلك، بالإضافة إلى أنه سيعمل طوال حياتك، حيث أن بطاريته تكفي 2,500 رحلة.

هذا وبإمكان المسافرين شراء باج تاج عبر موقع لوفهانزا World Shop، حيث يكلف 89 يورو، أو 24,000 ميل للمسافرين الدائمين على متن خطوط الشركة الجوية.

اقرأ ايضا: لوحة مفاتيح للكتابة على أي سطح عبر الواقع الافتراضي!

سفر تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا حقائب حقائب سفر
loaing icon