لن ترى مثل هذه النيسان GT-R في حياتك!

نيسان GT-R هي السيارة الرياضية التي نلقبها "جودزيلا" (Godzilla) ويحلم معظم الشباب العربي بامتلاكها، وذلك لاسباب واضحة... 565 حصان وقيادة يومية مريحة! الا ان كلما كانت السيارة معشوقة، كلما حازت على تعديلات، ولعلّ أغربها هو التعديل الجامح هذا.

كلمة "جامحة" ليست كافية لوصف هذه الـ GT-R، فانظر إلى الجناحين اللذين يتموضعان في مقدمة وخلفية السيارة، وقرر اعطائها الصفة بنفسك، اذ انا لا اجد الكلمات المناسبة.

هذه التغييرات على هيكل السيارة من المتوقع ان تحسّن من اداءها على المنعطفات، لتساعد فريق فرانكو سكريبانتي (Franco Scribante Racing) الذي صممها على تحقيق الانتصار في سباقات تسلق الهضبة في جنوب أفريقيا.

لا تتوفر لدينا أرقام أداء جودزيلا بعد التعديل، لكن المتسابقة اليابانية لديها بلا شك قدرات ديناميكية هوائية استثنائية، ويساعد في ذلك الجناح الأمامي المصنوع من ألياف الكربون، وصحيح أن تصميمه غير مألوف البتة، ولكنه سيُبقي السيارة ثابتة جداً على المنعطفات وفي السرعات العالية تحديداً.

المحرك يفترض أنه لم يتغير، حيث تستمد GT-R طاقتها من محرك تيربو مزدوج 3.8 لتر 6 أسطوانات، لكنه بلا شك حصل على تعديل يزيد قوته لما لا يقل عن 1,000 حصان.

وأخيراً، نجدر بالذكر أن الجناح الخلفي مثير للاهتمام للغاية، حيث أنه يقارن بذلك الموجود على خلفية ماكلارين سينا GTR، ولا بد من أنه سيساعد جودزيلا على الفوز في  السباقات.. لكن يا ترى، ما رأيك أنت؟ هل يعجبك هذا التعديل على نيسان GT-R؟

اقرأ أيضا: هل تعلم؟ اسرع نيسان GT-R في العالم تمكث في البحرين

نيسان Nissan سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات يابانية سباقات سيارات خارقة GT-R
loaing icon