لماذا يجب أن تبدئي تعلم القيادة على سيارة اس يو في؟

عندما تبدئين في التفكير بتعلم القيادة، يكون من الشائع أن ينصحكِ أغلب الأقارب والمعارف باختيار سيارة صغيرة الحجم لمساعدتك على السيطرة عليها بسهولة وعدم الشعور بأنها تعيقك عن استكشاف الطريق بنفسك، ولكن نحن هنا اليوم لاقناعك بالعكس، اذ ان سيارات الاس يو في الأكبر حجماً قد تكون أنسب لك عندما تشرعين في رحلتك بتعلم القيادة، فما هي الأسباب خلف ذلك؟

بالنظر إلى حجم سيارات الاس يو في الكبيرة وصعوبة قيادتها بعض الشيء، ستجدين أنها تشكل لك تحدياً ممتعاً في بداية رحلتك داخل عالم السيارات، حيث أن تمتاز هذه السيارات عادة بارتفاعها عن الأرض بشكل يجعلكِ تشعرين براحة اكبر، كما تكشف كامل الطريق أمامك بشكل يزيد من ثقتك بنفسك.

نظراً لارتفاع وزن الاس يو في مقارنة بالسيارات العادية من فئة سيدان او هاتشباك، فقد تجدين أنها أكثر صعوبة من حيث القيادة، الا ان هذا التحدي سيفيدك بالتعلم بشكل اسرع، ان كان من حيث المناورة او التوقف او الركن، فالبدأ بالخيار الاصعب سيجعل كافة الخيارات الاخرى سهلة جداً.

في النهاية، بعد أن تنتهي من التعلم على سيارات الاس يو في، ستجدين أن الأمر أسهل بكثير فور الانتقال لقيادة سيارة أصغر بشكل يجعلك مرتاحة البال أكثر خلفة عجلة القيادة، وفي الوقت نفسه، في حالة قررتي مستقبلاً الانتقال إلى سيارة اس يو في أكبر بشكل دائم، فلن تواجهي أية متاعب من أي نوع.

اقرأ أيضاً: 5 سيارات "رجالية" تعشقها النساء

loaing icon