لماذا لم تعد أفلام Fast and Furious تستعرض سباقات شوارع؟

تمتلك سلسلة أفلام Fast and Furious عدد ضخم من المعجبين حول العالم، ولكن خلال الأعوام الأخيرة، عبّر الكثير منهم عن انزعاجهم من قلة عرض سباقات شوارع غير قانونية كما كان معتاداً في السابقن وتحديداً في اول 3 اجزاء، فما هو السبب؟

عند سؤال كريج ليبرمان، المدير الفني لأول ثلاثة أفلام Fast and Furious حيال السر خلف ذلك، علق على الأمر بأنه ببساطة لا يوجد جمهور كبير بما يكفي يرغب بمشاهدة فيلم تدور أحداثه حول عالم سباقات الشوارع غير القانونية، وعلى الرغم من أول 3 أفلام في السلسلة عرضت العالم هذا، إلا أنها ربطته بعالم الجرائم في الوقت ذاته.

دعم كريج رأيه ببيانات معدلات نجاح وفشل الأفلام المختلفة، حيث أن الأفلام الأخيرة التي تركز على الأسلحة والانفجارات والمخططات الإجرامية الضخمة، مع تقليل التركيز على سباقات الشوارع، فقد حققت مليارات الدولارات عند عرضها في السينمات.

كما قال كريج في النهاية أنه يمكن حالياً لأي شخص يرغب بمتابعة عالم سباقات السيارات غير القانونية أن يتابع برامج مثل Street Outlaws أو قناة 1320video على يوتيوب، ولكن رغم ذلك، نجد أن جمهور مثل هذه البرامج قليل للغاية مقارنة بعدد المشاهدين المحتملين في حالة لم يكن التركيز الأساسي على سباقات الشوارع.
 

اقرأ أيضاً: أشهر 5 مصارعين يعشقون الدراجات النارية

سيارات مشاهير افلام سيارات المشاهير سباقات
loaing icon