لماذا عليك شراء كورفيت الجديدة إذا تعشق الموسيقى

كشفت شيفروليه مؤخراً عن كورفيت ستينجراي C8 2020 لتأتي بمحرك وسطي لالول مرة في تاريخها، ولكن جنرال موتورز اهتمت بشكل كبير أيضاً بنظام السيارة الصوتي الداخلي من "بوز" Bose ليكون الأقوى في أي سيارة رياضية!

تأتي كورفيت ستينجراي الجديدة بشكل قياسي مع نظام صوتي فاخر من Bose يضم 10 مكبرات صوت مع خيارا للحصول على 14 مكبر، وهو ما تقول Bose أنه النظام الصوتي الأقوى والأفضل أداءً لديها للسيارات الرياضية.

يتألف النظام الصوتي من مجموعة مكبرات بحجم 2.5 و3.25 إنش في مقدمة المقصورة الى جانب سماعات 1 إنش معدنية ومكبرات صوت بحجم 4 إنش ذات مدى عريض، في حين نجد بالخلف مكبرات صوت أخرى عريضة المدى بحجم 5.25 إنش مع سماعات 3.25 إنش إضافة إلى مضخم صوتي بحجم 10 إنش في كل باب بحيث يتم توظيف المساحات الداخلية للأبواب لتحسين الترددات المنخفضة.

هذا وقد عملت Bose على تخصيص نظامها الصوتي الحالي لكورفيت الجديدة نظراً لقدومها مع سقف علوي قابل للفك، كما يوجد مضخم رقمي ذو 16 قناة ضبط للحصول على تجربة الاستماع المحيطية للركاب.

الجدير بالذكر ان كورفيت C8 الجديدة تنتج 495 حصان من محرك V8، علماً ان سعرها سيبدأ من اقل من 60,000 دولار امريكي، ما يجعلها سيارة خارقة بسعر تنافسي جداً.

اقرأ أيضاً: بورشه تنوي تسلية ركاب المقاعد الخلفية بالواقع الافتراضي

loaing icon