لم يجب أن تهتم باختيار لون بذلتك الرسمية؟

يؤثر لون البذلة الرسمية بشكل كبير على الانطباع المأخوذ عنك حتى وإن لم يكن ذلك باديا من الوهلة الأولى، تعطي الألوان المختلفة إيحاءات مختلفة يمكنك استغلالها لصالحك بحيث تضاعف من تأثير مظهرك في المواقف التي تتطلب مهارات تواصل عالية، وعلى الرغم من كون الأمر يحمل أهمية بالغة إلا أن تنفيذه على الوجه الصحيح يحمل الكثير من البساطة، ها هي الانطباعات الأساسية للألوان الأشهر في عالم البذلات الرسمية والتي يجب عليك ان تلقي لها بالا بجانب اهتمامك بالمقاس والماركة.

 

الأزرق

توحي البذلة الزرقاء بالسلطة والسيطرة، لذا فإن المواقف التي تتطلب بذلة زرقاء عادة ما تكون مواقف تريد فيها أن تأخذ المبادرة وتكون المتحكم الأساسي بشكل هادئ، ارتد بذلة زرقاء في حالة المفاوضات لتعطي إيحاء بامتلاك زمام الأمور، كذلك ارتد هذا اللون في حالة قمت بمخاطبة جمهور عام أو في حدث مهم.

 

الألوان الأرضية/الترابية

استغل الشعور السهل لهذه الألوان لتبدو قريبا ومألوفا لمن تتعامل معهم، استخدم البذلة من الألوان الترابية لحضور اجتماعات الفريق أو عند محاولة توصيل أخبار معينة غير مرغوبة لشخص ما، توحي هذه الألوان بالألفة والوحدة لذا استخدم إيحاءها لبناء الروابط الطيبة مع الآخرين.

 

الأسود

لون القوة الأساسي، استغل هذا اللون لتوحي بالقوة والسيطرة أيضا ولكن في مقابل منافس قوي، يؤكد الأسود أيضا على مستوى أناقة عالية ورقي وفخامة فاستخدمه عندما تريد أن تصبح محط الأنظار.

 

الرمادي

لون يوحي بالاعتمادية والولاء، يعمل الرمادي بشكل مثالي في حالات السفر حيث يمكنك ارتداؤه في مختلف المناسبات ونوعيات الأحداث الهامة.

اقرأ ايضا: اهم الماركات الاميركية لاناقة بلا حدود

موضة ثياب رجالية موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon