لم لا تسافر الى عالم الأفلام الخيالي؟

تنقلك الأفلام الى عالم الخيال، عالم روائي رائع، فماذا لو كان بامكانك السفر الى هذا العالم؟

سافر مثلا الى المملكة المتحدة، وتحديدا الى Warner Bros. Studio Tour London The Making of Harry Potter اي الاستدويو حيث صور فيلم هاري بوتر بأجزائه الثمانية، هناك ستنتقل الى عالم من السحر، عالم قد يكون الأكثر شهرة في نطاق عاشقي الأفلام. الاستديو قريب الى الواقع الى اقصى الحدود بحيث يظن من يزوره انه يجول بالفعل في عالم الساحر الشهير.

ولم لا تجول في اماكن تصوير Lord of the Rings في نيوزيلندا، حيث سيصطحبك فريق عمل مختص في جولة كاملة ويقدموا لك ملابس تنكرية لها علاقة بالفيلم الشهير لتجربة اقرب الى عالم الواقع. تجربة سيغرم بها عشاق الأفلام والروايات الخيالية.

وللعائلات، يشكل Walt Disney Family Museum، في سان فرنسيسكو، الذي يجمع تاريخا عريقا من افلام ديزني ورسوماته، كما يحتوي على مصغر عن عالم ديزني او ما يعرف بـ Disney Land.

محبو أفلام الحركة سيعشقون جزيرة جايمس بوند في فوكيت، حيث صور الفيلم الشهير The Man With The Golden Gun، فبالاضافة الى الشهرة التي اكتسبتها الجزيرة بعد ان اصبحت بطلة افلام بوند، تتمتع الجزيرة بمناظر خلابة ستأخذك الى عالم ساحر.

ومحبو انديانا جونز ما عليهم سوى التوجه الى بترا، المدينة الضائعة، التي صورت فيها اجمل مشاهد الفيلم الشهير، فمن منا لا يذكر مشهد البحث عن الكأس المقدسة؟

اقرأ ايضا: نصائح ذهبية لسفرة عائلية ممتعة!

سياحة سفر افلام أماكن سياحية اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon