لم عليك السفر لزيارة متحف جنرال موتورز؟

لا يمكن لعاشق السيارات الا يمر بتاريخ جنرال موتورز، فهي الشركة الام لاشهر السيارات، فان كنت من محبي كاديلاك، وشيفروليه، وجي ام سي، وبويك وغيرها من السيارات الرائعة ننصحك بالسفر الى الولايات المتحدة وتحديدا الى ميشيغان حيث يتربع متحف جنرال موتورز او General Motors Heritage Center.

 

من سيهتم بزيارة المتحف

يجمع متحف او معرض جنرال موتورز بين شغف عشاق التاريخ والسيارات في مكان واحد، فيه ستجول بين مئات من سيارات هذه الشركة العريقة، سيارات كلاسيكية وجديدة ستنقلك الى العالم الذي تحبه لتقدم لك تجربة من العمر.

السيارات المعروضة:

لن نتمكن من تعداد جميع السيارات الموجودة في هذا المعرض العريق انما يمكننا ان نؤكد لك ان ما ستشهده هنا قد لا تشاهده في اي مكان آخر، فهنا تركن بويك موديل سي 1905، وشيفروليه Superior Series V من عام 1926، وكاديلاك Model 30 من عام 1912، وهي ثلاثة من اقدم السيارات الموجودة في المعرض والتي ستكشف لك عن اشكال السيارات القديمة لتوصلك بعدها الى سيارات عصرنا الحديث، مثل كاديلاك سيين 2002 النموذجية الخارقة، وكورفيت ستينجراي 2009 بهيكلها الرياضي الجذاب، فاستعد لان تندهش مع كل التفاتة.

من يستطيع زيارته؟

يمكن حجز مركز GM Heritage Centre للجولات الجماعية والمؤتمرات والاجتماعات والمناسبات الخاصة، فاذا كنت مهتما بزيارته نظم سفرتك مع مجموعة من الاصدقاء واستعدوا لتجربة من العمر بكلفة لا تتعدى الـ 10 دولار على الشخص الواحد!

اقرأ ايضا: دليلك الكامل لحضور اخطر سباقات الاوف رود

كاديلاك جي ام سي سيارات سياحة سفر Cadillac Chevrolet لايف ستايل GMC شيفروليه لايف ستايل سيارات
loaing icon