للمغامر فقط... هذه هي النشاطات التي تنتظرك في مالطا

جزيرة قبالة ساحل إيطاليا وفي قلب البحر الأبيض المتوسط، جزيرة تشتهر بطقسها الدافئ وسواحلها الجميلة تنتظرك لقضاء عطلة مليئة بالمغامرة والتشويق، فكيف تمضي عطلتك في مالطا؟

 

اغطس واستكشف البحر الابيض المتوسط

مياه البحر الأبيض المتوسط المحيطة بمالطا، ​​دافئة على مدار السنة ما يجعل من الجزيرة واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم للغواصين. ويعتبر الثقب الأزرق أكبر نقطة جذب لمحبي الغطس، وهو يقع قبالة الساحل الغربي من جوزو، واحدة من الجزر التي تشكل أرخبيل مالطا الشهير.

اختبر التشويق... بين السماء والارض

اذا اردت اختبار تجربة الـ Zip Line او التزحلق على الحبل، جزيرة مالطا هي خيارك الافضل، فهي تحتوي على مناطق عدة مخصصة لهذه الرياضة التي سترفع نسبة الادرينالين في جسدك. استكشف روعة مالطا وانت معلق في الحبال بين السماء والارض.

 

تسلق الصخور

بمنحدراتها الشاهقة وتلالها الصخرية، تعد مالطا مكاناً رائعاً لمتسلقي الصخور الذين يقصدونها من جميع أنحاء العالم. هناك أكثر من 1,300 منحدر وصخر مخصص للتسلق في ارجاء الجزيرة، ما يوفر تجارب مناسبة للجميع بدءًا من الطرق البسيطة المخصصة للمبتدئين وصولا إلى الصخور بالغة الصعوبة والتي ستختبر أفضل المتسلقين.

تعلم الطيران

عادة ما يتطلب الحصول على رخصة الطيارين ساعات طويلة وفصول دراسية متعددة، لكن في مالطا، يمكنك أن تقود الطائرة في رحلتك التجريبية الأولى، ما يمنحك شعورًا رائد الطيران الحقيقي بوقت لا يحتسب. استمتع اذا بافضل المناظر الطبيعية بينما تتحكم بطائرتك، وان كانت اقامتك مطولة واظب لتحصل على شهادتك.

اقرأ ايضا: تجارب ممتعة لعطلة لا تنتسى في الجميرا

سياحة سفر رياضة نصائح لايف ستايل اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon