للرجال... 6 موديلات عصرية للأحذية لابد من ارتدائها

لم يكذب المثل الشائع الذي يقول "الرجل الأنيق يبدو من حذائه"، لذلك يولي الرجال أهمية خاصة لاختيار أحذيتهم، وفقاً للمناسبات سواء مناسبات اجتماعية أو رسمية أو رحلات مع الأصدقاء، لذلك قمنا بحصر موديلات الأحذية لعام 2020 والتي يجب على كل رجل أن يملكها، وذلك لإكمال مجموعة إطلالاته الأنيقة، ولأنها مناسبة لجميع أوقات السنة. 

اقرأ ايضا: دليلك لارتداء الحذاء المناسب مع الجينز المناسب!

 

حذاء تشيلسي الأنيق

لايزال تصميم هذا الحذاء بسيط وقوي مثل الأحذية القديمة، ناهيك عن أناقته.  لابد لك من اختيار حذاء  تشيلسي المصنوع من الجلد باللون البني الداكن أو الأسود لتتمكن من استخدامه على عدة موديلات من الألبسة، كما أن الشاموا منه هو أكثر من مذهل، لا تضيع أناقة هذا الحذاء بلبس الجينز، ارتدي بنطال قماش مع قميص أو تيشرت عصرية.

 

أحذية الصحراء ليست مخصصة للجيش فقط

مثل العديد من خطوط الأزياء الكلاسيكية الرجالية  كجاكيتات المهاجم  وساعات الناتو، بدأت الأحذية الصحراوية في خط المواجهة الأمامي للأزياء وليس فقط للجيش.

يتميز هذا الحذاء بنعل من الجلد الصلب، وهو العنصر الأساسي في الملابس الرجالية، وعلى الرغم من أن هذه المواد تتطلب مواداً لتشكل طبقة مانعة لتسرب الماء، وغالبا لا تنجح، لكن ارتدائها في فصل الخريف مع قليل من المطر سيكون رائعا.

جرب أحذية الصحراوية مع الجينز الأنيق الضيق والقصير نوعا ما، مع جاكيت المهاجم أو المتفجر، ولا تنسى ارتداء نظارات عصرية للفت الإنتباه.

 

أحذية التسلق تجتاح الاسواق

وجدت أحذية التسلق مكانًا في الصف الأمامي للأزياء في المواسم الأخيرة. حيث تم الاهتمام بهذه الاحذية بشكل كبير فقفزت من قطعة فنية في السابق إلى أرقى الأزياء الحالية. الآن يمكنك ارتدائها في العمل وخصوصاً عند الاجتماعات الرسمية مع سترة ثقيلة من المخمل وجاكيت رسمي، كما يمكن ارتدائها مع ثياب كاجوال كجينز عصري او بنطلون صوف بدلاً من الكتان.

 

حذاء البروغ الانكليزي لاتبطل موضته اطلاقاً

يعتبر البروغ من اكثر الاحذية رواجاً لدى الرجال، والتي يفضلها المزارعون بسبب ثقوبها المزخرفة التي تساعد في خروج المياه، كما أن موديلاته الجديدة ذات الكعب العالي، على الرغم من كونها خيارًا أقل تقليدية للأحذية، فهي ليست أقل تنوعًا وإثارة.

احرص على ارتدائها مع بنطال قماش أو كتان، حاول قلب ارجل البنطال قليلاً، استخدم لفاحة حول الرقبة لاضفاء المزيد من الأناقة.

 

أحذية العمل المريحة

هي أحذية هذا العصر مثلها مثل الـ Timberland، نظراً لما توفره راحة، وعلى الرغم من أن هذه الأحذية لا تتماشى مع الملابس الرسمية الا انها تشكل الأساس المثالي لسراويل الجينز والقمصان.  قميصًا أبيض وسترة رمادية ستجعلك أنيقاً إلى أبعد الحدود.

 

أحذية اكسفورد

إن كنت تسعى لمظهر لائق ولايعنيك المواصفات الاخرى  فخيارك هو حذاء أكسفورد. يأتي هذا الحذاء باستخدام مادتين مختلفتين الجلد والجلد المدبوغ، هذا الحذاء ذو الكعب العالي هو الأنسب للملابس الرسمية. لاتنسى اختيار معطف شتوي للركبة مع الاهتمام بالقميص الأنيق والبنطال الرسمي.

موضة موضة رجالية احذية
loaing icon