للدراجين فقط.. اليكم الاطلالة الانسب لدراجتكم الرياضية

قيادة الدراجات النارية الخارقة او الـ Superbikes ليست كقيادة اي دراجة اخرى، فانت بحاجة الى مهارات عالية وتقنيات قيادة محترفة، الامر الذي ينعكس ايضا على اطلالتك، فكيف تتقن الاطلالة المناسبة لهذا النوع من الدراجات؟

 

السترات المناسبة

تطرح شركات الدراجات العالمية مجموعات ملابس متجددة في كل موسم، ومن ضمن هذه الملابس ستجد جاكيتات مخصصة للقيادة للمحترفة، فمنها ما هو مصمم لمحاربة الحرارة ومنها ما يتناسب وحركتك على الدراجة. لذلك من المهم التوجه الى المتجر الصحيح واختيار السترة المناسبة لك والتي تضمن لك القيادة المريحة.

 الخوذة المناسبة

خوذة الـ Full Face تؤمن حماية قصوى للرأس والوجه معا، وهي مخصصة للدراجات وهي الأكثر حماية على الإطلاق، لذلك فهي خيارك الافضل عند قيادة السوبر بايك. من جهة تضمن هذه الخوذة سلامتك خصوصا عند اطلاق العنان لمهاراتك في القيادة ومن جهة اخرى مظهرها الرياضي يمنحك اطلالة مميزة مناسبة لنمط دراجتك.

القفازات

لا تكتمل اطلالتك من دون القفازات المخصصة لدراجتك الخارقة، فهي تمنحك الراحة المطلقة للقيادة وتقي يديك من التعرق كما انها تمنحك اطلالة الرجل الرياضي الجذاب الذي يدرك تماما كيفية التمتع باطلالة الدراجات النارية الشهيرة.

حذاء الدراجة

ان اردت التمتع بقيادة مريحة خصوصا عند الانطلاق برحلتك المليئة بالتشويق، عليك اختيار الحذاء الذي يعلو الكاحل، فهو الحذاء الانسب لاطلالة الدراجات النارية الرياضية ان حيث المظهر او العملانية التي ستسمح لك بالقيادة بكل راحة.  

اقرأ ايضا: الخوذة المناسبة للدراجة النارية المناسبة

موضة ملابس ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon