لكل من يملك أبل ووتش... هذا الخبر سيهمكم

في هذا العصر المتطور والحديث، كان من الطبيعي أن تصنع الكثير من الأجهزة والاستشعارات التي يمكن أن تساعد الإنسان في حياته اليومية.

> ما الذي جعل ساعة أبل 3 مميزة ورائعة؟

واليوم ظهر على شبكة الانترنت موضوع مهم جداً يتعلق مباشرة بالأشخاص الذين يعانون من زيادة في البوتاسيوم في جسمهم. فقد لفت موقع ذو فيرج الأمريكي The verge إلى أنه بات يوجد جهاز استشعار جديد ومتطور اسمه  KardiaBand يتوافق مع ساعة أبل ووتش.

جهاز الاستشعار هذا دقيق جداً وبإمكانه أن يكتشف المستويات الخطيرة للبوتاسيوم في جسم الإنسان بدقة 94 % ما يعني أن الكثير من الناس سوف يتخلصون من الطرق التقليدية (إبر) للكشف على معدلات البوتاسيوم.

هذا الجهاز الرائع هو من تطوير شركة  AliveCor واستخدامه سهل جداً بحيث يمكن ربطه بسوار ساعة أبل ووتش الذكية. وبعد أن يلمس المستخدم جهاز الاستشعار، سوف يقرأ هذا الأخير النشاط الكهربائي الصادر من القلب لأنه ومن خلاله سيُصار إلى الكشف عن الإيقاع غير الطبيعي للقلب وعن الرجفان الأذيني لإرسال المعلومات إلى التطبيق المدمج بالساعة.

إذا كنت تعاني من زيادة في البوتاسيوم أم لا من الضروري أن تعلم بأن هذه الزيادة خطرة على الإنسان فهي تؤدي إلى مرض السكري وأمراض الكلى المزمنة، وقصور فى وظائف القلب والكلى...

تكنولوجيا StriveME
loaing icon