لكل شخصية سيارة كلاسيكية من بي ام دبليو

سيارات بي ام دبليو من اعرق السيارات واكثرها روعة، سيارات جذابة بامتياز لها جمهورها الخاص. وما يميزها هو انها لا تفقد قيمتها مع مرور الزمن، فإن كنت من عشاقها لن تتردد للحظة من شراء واحدة كلاسيكية ان للقيادة او لارضاء شغفك لجمع السيارات.

سيارة بي ام دبليو 507 المكشوفة ستخطف الانفاس بالرغم من كبر سنها، سيارة رائعة بكل ما للكلمة من معنى، بهيكل رياضي جذاب. تنسيك هذه السيارة انها كلاسيكية فهي تحمل روح الجيل الجديد وتناسب شابا رياضيا مميزا يعشق الموضى ويسعى للحفاظ على مظهره باحثا عن لفت الانظار، وهي ملائمة أكثر لمن يهوى جمع السيارات الكلاسيكية.

كما يمكنك اختيار السيارة الشهيرة التي اطلقت بي ام دبليو الى العالمية، سيارة بي ام دبليو 2002، التي تميزت بقيادتها السلسة والتي اشتهرت بين محبي السيارات الباحثين عن سيارة تكون قيادتها عملية وسهلة. وتناسب هذه السيارة شابا طبعه يميل الى الرياضي.

اما عشاق السباقات والسرعة فسيارة بي ام دبليو 3.0 CSL هي الخيار الأنسب. سيارة صممت في الأساس لتكون سيارة سباقات وتنافس بقوّة، ثم أدخلت تعديلات عليها لتناسب القيادة على الطرقات. هيكل هذه السيارة الرياضي يناسب شابا يبحث عن التحدي.  

وأخيرا، تأتي سيارة الفئة الثامنة E31، لتجسد الفخامة وروح الرياضة والسرعة، سيارة كبيرة وفاخرة تناسب رجال الأعمال وتضمن رحلة مريحة بفضل داخلها الواسع ومحركاتها القوية. وبالرغم من انها سيارة كلاسيكية، ما زالت محافظة على شهرتها حتى ايامنا هذه.

بي ام دبليو سيارات BMW
loaing icon