لكزس... من عام 2054!

تم إنتاج فيلم "مينوريتي ريبورت" Minority Report عام 2002 مع قصة تدور في عام 2054 حيث تقوم الشرطة بإنشاء قسم خاص لمكافحة الجريمة قبل حدوثها، عبر ثلاثة أشخاص يملكون جينات خاصة تمكنهم من استشعار الجرائم قبل وقوعها.

وكثيراً ما يقوم محبي التكنولوجيا باﻹشارة إلى الفيلم بسبب واجهات المستخدم المميزة التي ظهرت به وبدأت تشق طريقها إلى اﻷجهزة اﻹلكترونية الحقيقية خلال اﻷعوام اﻷخيرة.

ولكن، لم تقتصر توقعات الفيلم على التقنيات المستقبلية فقط، حيث أنه استعرض واحد من أروع النماذج الاختبارية المخصصة من علامة حقيقية، ألا وهو نموذج لكزس 2054 على شكل كوبيه ذات شكل غريب، والذي يعرض تصور الشركة للسيارات عالية اﻷداء خلال نصف قرن تقريباً من الآن.

للأسف، لم تكشف شركة لكزس عن التفاصيل الميكانيكية لطراز 2054، ولكن كان يعمل على خلايا الوقود، كما تمتع بهيكل مضاد للحوادث وأنظمة أمن بيومترية.

ويبدو أن احد المعجبين بالسيارة قرر نقل اﻷمور إلى الواقع اذ عبر صنع نسخة من لكزس 2054 المستقبلية باسم فيتر كاستوم دامنشا كوبيه (Vetter Custom Dementia Coupe) تستند في أساسها على إحدى طرازات بورشه وتستفيد من محرك بورشه ايضاً، سداسي الاسطوانات سعة 2.7 لتر.

اقرأ ايضاً: روعة التصميم: لكزس LC من ليبرتي ووك

لكزس سيارات Lexus سيارات مستقبلية سيارات رياضية
loaing icon