لكزس UX 2019: مقصورة فاخرة بسعر معقول

يبحث ذوي الشخصيات الجريئة دائماً عن سيارات تناسب شخصياتهم من دون التضحية بالعملية وبعض الفخامة والرفاهية في الداخلية، وهذا هو ما تأتي كروس أوفر لكزس UX 2019 المدمجة لتقدمه عبر مقصورتها الرحبة المميزة، والتي سوف نستعرض أبرز مميزاتها اليوم.

 

المقاعد

تقدم لك لكزس UX مجموعة من 5 مقاعد مكسوة بجلد نيولوكس، حيث يمكنك تعديل وضعية المقاعد الأمامية كهربائياً في 7 اتجاهات مختلفة للحصول على وضعية الجلوس الأكثر راحة، وفي حالة كنت تشعر بالحر أو البرد، يمكنك أيضاً تشغيل أنظمة التدفئة والتهوية المتوفرة بالصف الأمامي، مع إمكانية اختيارك مقاعد اثنين من المقاعد الرياضية إن كنت تود إضافة المزيد من الطابع الرياضي للمقصورة.

بجانب كل ذلك، في حالة أردت اصطحاب مختلف أفراد عائلتك في لكزس UX، فسوف تجد أنه من السهل للغاية تثبيت مقاعد الأطفال بالصف الخلفي عبر وجود الموصلات الخاصة المسؤولة عن ذلك بها، كما من السهل أن تجد أنت والركاب وضعية الجلوس الأكثر راحة بفضل وجود مساحة رأس كافية لأغلب الأشخاص البالغين بالأمام والخلفي، كما أنك سوف تستمتع بوجود مساحة أقدام رحبة في مختلف أرجاء الداخلية.

 

خصائص الداخلية

تقدم لك لكزس UX بشكل قياسي شاشة لمسية قياس 7 إنش مع نظام صوتي متصل مع 6 مكبرات صوت لتقديم تجربة صوتية مميزة تستمتع من خلالها بالموسيقى المفضلة لديك، كما أنك تستطيع استخدام نظام آبل كار بلاي عبر هاتف آيفون الخاص بك كي تحصل على واجهة نظام ترفيه معلوماتي تسهل من تشغيل النظام ككل كي تعطيك تجربة استخدام سلسة، إضافة لوجود نقطة واي فاي هوت سبوت كي تظل أنت والركاب على اتصال دائم بالإنترنت مع السماح لك بتشغيل مختلف ملفات الوسائط عبر 3 منافذ USB تدعم شحن مختلف الأجهزة المحمولة كذلك.

أما من حيث الخصائص الأخرى، فسوف تجد بعجلة القيادة أزرار للتحكم في نظام مثبت السرعة مع شاشة عدادات رقمية، إلى جانب السماح لك باستخدام شاشة نظام الترفيه لمساعدتك في ركن لكزس UX، كما يمكنك اختيار الحصول على شاشة أكبر قياس 10.25 إنش يمكنك عبرها استخدام نظام ملاحة متقدم، بجانب توفر نظام صوتي أعلى جودة ذو 8 مكبرات صوت.

 

حقيبة الأمتعة

تقدم لك حقيبة الأمتعة متسع من المساحة من دون أي حاجة لطي المقاعد الخلفية، وهو ما يسمح لك بحزم مختلف الأغراض اللازمة أثناء الذهاب لأي رحلة أو مغامرة بعيدة.

اقرأ أيضاً: تويوتا جازو للسباقات يستعد لمواجهة تضاريس الإمارات العربية المتحدة

لكزس Lexus سيارات يابانية سيارات فخمة
loaing icon