لكزس QZ 618 قادمة للقبض على الفضائيين المجرمين!

هل تخطط لمشاهدة فيلم Men in Black: International الأخير والأحدث في هذه السلسلة الشهيرة؟ بالتأكيد ستستمتع بالفيلم اذا كنت من محبي علامة لكزس للسيارات المترفة، خصوصاً طراز RC F الرياضي...

اقرأ أيضاً: ما هو سر طائرة الفيس بريسلي المهجورة؟

تتوفر هذه النسخة فائقة الحصرية فقط لقوات حفظ السلام الكوني، حيث أن RC F قادرة على أن تتحول إلى سفينة فضاء الشرطية QZ 618 بضغطة زر، وابرز ما يميزها هو هيكلها الخارجي المطلي بالدرجة الأحلك من اللون الأسود في الكون.

تعكس هذه السيارة الطائرة من لكزس مستقبل العلامة في الزمن القادم بفضل حملها الكثير من تقنيات محاربة الفضائيين مع أداء عالي وتصميم راقي.

حسب رواية الفيلم، تأتي هذه السيارة نتيجة لتعاون منظمة Men in Black الأرضية مع الفضائيين وحصولهم على مصدر طاقة فريد من نوعه، ما يسمح بالسفر لأي مكان في الكون خلال بضعة ثوان، حيث أن تقنية توليد الطاقة معتمدة على الأجسام شبه النجمية الموجودة في أي مجرة تحتوي ثقوب سوداء، وهو ما جعل هذه المركبة تستوحي رقم 618 من ثقب أسود هائل الضخامة يحمل اسم TON 618.

هذا وتتضمن التقنيات المدعومة في هذه المركبة الخيالية نظام IGPS لتحديد المواقع عبر المجرات، دعم امازون اليكسا القادرة على فهم 7 تريليون لغة فضائية، مصابيح أمامية من أشعة جاما مع 3 أنظمة قيادة تتضمن نمط للسير بسرعة الضوء مع جلود فضائية فاخرة للمقصورة القادرة على أن تتسع لمختلف أشكال الأجسام في الكون مع أنظمة أمان مختلفة.

لكزس طائرات افلام Lexus عالم الطائرات
loaing icon