لكزس LC 500 بتعديل ياباني سيبهرك رغما عنك

لكزس LC هي واحدة من اجمل السيارات التي خرجت من مصانع الصانع الياباني، وقد تظن بانه ما من مجال لتحسين مظهرها الخارجي... الا ان هذه شركة التعديل اليابانية تخالفك الرأي، اذ حولت السيارة من اميرة انيقة الى محاربة شرسة.

احتفالاً بمرور 20 عاماً على تأسيسها، قامت شركة تعديل السيارات اليابانية ارتيزان سبيريتس Artisan Spirits بإضفاء لمساتها على لكزس LC 500، ما منحها مظهراً شرساً يجعلها تبدو وكأنها احدى سيارات باتمان!

هذا المستوى من التعديل متوقع كون Artisan Spirits هي إحدى أكثر شركات تعديل السيارات شهرة في اليابان، لذا فإن إضافاتها على لكزس LC 500 مماثلة لأعمالها الإبداعية.

التعديلات تتضمن رفارف عريضة وجناح خلفي ضخم، اضافة الى ناشر هواء خلفي كبير وتصميم مختلف للعادم. ميكانيكياً، يمكن الحصول على نظام تعليق هوائي مطوّر ومكابح بريمبو قوية حتى ترفع الأداء لأقصى حد ممكن مع قفص حماية ومقاعد سباق إذا كنت تنوي إجراء استعراض على المضمار.

بالطبع، أكثر تعديل إثارة للاهتمام هو الذي اجري على المحرك، حيث حصلت لكزس LC 500 على 51 حصان اضافي، لترتفع قوتها الى 518 حصان، حيث أن الكوبيه الرياضية باتت تقدم تجربة قيادة فائقة المتعة محقونة بالمزيد من الأدرينالين بفضل هذه التعديلات.

لا توجد معلومات عن سعر تعديل لكزس LC 500، لكنه بالتأكيد لن يكون رخيصاً كون الكوبيه الرياضية سعرها الأصلي 395,000 ريال في السعودية، علماً أن شركة التعديل اليابانية لديها مشاريع قادمة تتضمن سوبرا 2020 الجديدة كلياً!

اقرأ أيضا: ما فائدة النقاط السوداء على حواف نوافذ السيارات؟

لكزس Lexus سيارات معدلة سيارات يابانية سيارات فخمة LC
loaing icon