لكزس ES 2019: لن تتوقف عن إثارة اعجابك!

يتسم البعض بحبهم لكل ما هو فخم، مريح، فائقة الرفاهية وفاخر، حيث تشعر دوما أنك تود ألا تقع أعينك أو يديك إلا على كل ما هو جميل ومصنوع بحرفية عالية، وهنا يأتي دور لكزس ES 2019، اذ سنتعرف اليوم على أبرز ما يجعلها مناسبة لك.

بعد أن تستجيب لنداء لكزس ES 2019 كي تجلس داخلها، ستجد أن المقصورة ترتكز حول مقعد السائق، حيث أن شاشات المعلومات والعرض وكافة الأزرار موجهة نحوك، ريثما يمكنك النظر إلى شاشة نظام الترفيه المعلوماتي الكبيرة المثبتة أعلى لوحة القيادة بشكل واضح.

أثناء المرور بعينيك ويدك على كافة خامات المقصورة، سيكون من الصعب للغاية أن تجد الأجزاء البسيطة غير المغطاة بالجلود أو مصنوعة من خامات بلاسيتيكة، حيث أن الرقي هو المألوف هنا مع خامات عالية الجودة في كافة الأرجاء، بجانب مستوى الهدوء الممتاز الذي تقدمه لكزس بفضل استخدام العديد من طبقات المواد العازلة للصوت.

إن انتقلت للجلوس بالخلف، لن تشعر بأدنى ضيق في المساحة، حيث أن المقصورة رحبة بشكل ممتاز مع وضعية جلوس منخفضة قليلاً تحسن من مساحة الرأس ومع مساحة رؤية أمامية ممتازة بفضل غطاء المحرك المنخفض، في حين نجد أن المقاعد فائقة الراحة مغطاة بالجلود أيضاً مع خاصية تعديل الوضع في 10 اتجاهات مختلفة بضغطة زر، بجانب وجود أنظمة تدفئة وتهوية لها جميعاً.

في حال أردت تجربة استخدام نظام الترفيه المعلوماتي بعد ذلك، ستجد أن المعلومات واضحة بشكل حاد على الشاشة، حيث يمكنك التحكم بها عبر لوحة لمس متواجدة بالكونسول الوسطي، والتي تقوم بالاهتزاز عند الاقتراب من أي أيقونة على الشاشة، حيث يمكنك أيضاً إضافة شاشة رؤية علوية بالزجاج الأمامي كي لا تتشت بشاشة نظام الترفيه عن الطريق، مع دعم آبل كار بلاي كي تحصل على بيئة نظام مشابهة لهاتفك تماماً.

وإن كنت من محبي الموسيقى، فلا يجب أبداً أن تفوت تجربة الاستماع لنظام Pioneer الصوتي ذو 10 سماعات القياسي، ولكن إن كنت من عشاق سماع النغمات والألحان بدقة عالية، إذاً يجب أن تختار نظام Mark Levinson الأعلى قدرة ذو 17 سماعة لمزيد من النقاء والوضوح الصوتي، حتى بالسرعات العالية.

هذا ورغم كلم ما تقدمه السيدان من راحة ورقي فاخر داخل مقصورتها الرحبة عالية التقنية، إلا أنها لا تزال تمتاز بالعملية أيضاً عبر حقيبة أمتعتها الخلفية ذات السعة الكبيرة، والتي تسمح لك بحزم عدد كبير من الحقائب داخلها كي تستمتع أنت وكافة الركاب بجمال الداخلية من دون أي إزعاج.

اقرأ أيضاً: سيارات كاديلاك السيدان... عالم متحرك من الرفاهية

لكزس Lexus سيدان سيارات فخمة
loaing icon