لعشاق القطط... مقهى خاص في بيروت!

تخيل انك سافرت من دون حيوانك الاليف، وانك لا تستطيع تدليله او حتى الاستمتاع بالعطلة من دون الاشتياق له، او انك تحب الحيوانات الا انك لا تستطيع اقتنائها لأسباب متعددة، فماذا كنت لتفعل لتعوض هذا الفراغ؟ الخبر السار هو انه اذا ما سافرت الى لبنان ستستطيع تناول الغداء او العشاء في مطعم مخصص لمحبي القطط!

في مقهى بيروت للقطط (Beirut Cat Cafe) ستتناول غدائك محاطا بحيوانك المفضل، ستمضي نهارك مع القطط وتعتني بهم، وتلعب واياهم لتكون تجربتك مليئة بالمرح واللهو والتسلية.

ومن المعلوم ان للقطط تأثير إيجابي على الناس، ما سيوفر لك تجربة مريحة وسعيدة، فبمجرد لهوك مع القطط ستشعر بالراحة وتتخلص من التوتر ما سيضيف تجربة فريدة الى سفرك. ولن تكون انت المستفيد الوحيد من هذه التجربة فالقطط سيتم تدليلها والعناية بها، بأفضل الطرق.

المميز في هذا المقهى؟ تبنى المطعم هذه القطط ليحميها ويؤمن لها المأوى وهو يعرضها للعائلات لتبنيها، الامر الذي سيعطيك فرصة اصطحاب صديق جديد الى موطنك في حال كنت قادرا على اخذه معك بحسب قوانين الطيران وبلادك.

من قال اذا انه لا يمكن تكوين صداقات جديدة في البلاد الغريبة؟ في هذا المقهى، ستلقى اهتماما مميزا من قطط ستشارك غداءك كما انك ستراقبها وهي تتناول حسائها بهدوء وهي تلعب مع اصدقائها بمرح وحماس!

اقرأ ايضا: غداء دافئ في مطعم فنلندا الجليدي

سياحة سفر مطاعم لبنان
loaing icon