لعشاق الفخامة.. تطبيق "بنتلي نتورك" الآن في منطقة الشرق الأوسط

أن تهتم شركة بنتلي بزبائنها أمر ليس بغريبٍ على الإطلاق، خصوصاً أنّ هذه الشركة الإنجليزية دائماً ما تقدّم أبرز السيارات وأفخمها في العالم.

واليوم، قامت بنتلي بإطلاق برنامج "بنتلي نتورك" Bentley Network في منطقة الشرق الأوسط، بعد أن توفر في العالم تجريبياً منذ عام 2016.

هذا البرنامج كناية عن شبكة تواصل اجتماعي فاخر، وجد لصالح عملاء هذه العلامة التجارية في المنطقة، والذي بالتأكيد سيخوّل المالكين الدخول إلى شبكتهم الخاصّة.

إن المنصة هذه تتميّز بنظام آي أو أس iOS، وسيتمكن مالكو سيارات بنتلي من التمتع بتجربة معززة وشخصية عبر التواصل مع أشخاص يتشاركون معاً أفكاراً متقاربة، من خلال وسيط سهل الاستعمال، هذا فضلاً عن أنهم سوف يبقون على علم بآخر الأخبار التي تتعلق ببنتلي.

إذاً، وبمجرد تحميل البرنامج هذا، سوف تنضمون إلى مجتمع بنتلي المميّز والرائع، حيث ستتمكنون من التواصل والتفاعل مع الغير من خلال نظام رسائل خاص وآمن. وفي ما خصّ عملية التسجيل، فهي سهلة وسريعة، وتكمن في اعتماد رقم تعريف المركبة.

إن برنامج "بنتلي نتورك" Bentley Network، ومنذ إطلاقه تجريبياً على المستوى الدولي في عام 2016، حظي على الكثير من الثناء والترحيب، لاسيما أنّه تمكّن من ربط أصحاب الأفكار والاهتمامات المتشابهة كي يتشاركوا آراءهم وتطلعاتهم.

وبالرغم من أن البرنامج حصريّ للمالكين فقط، لكن باستطاعة عملاء بنتلي المحتمَلين أيضاً أن يلقوا نظرة سريعة عليه من خلال مجموعة من الخصائص والمحتويات المحدودة ولفترة زمنية معينة.

 

بنتلي سيارات بيان صحفي
loaing icon