لدينا خبر سار لملاك سيارات انفينيتي 2020

أعلنت إنفينيتي عن تطوير جيل جديد من نظم الترفيه والمعلومات لإضافتها إلى أبرز نماذجها المرتقبة في عام 2020.

> تابع قناتنا على يوتيوب

ومع التحديثات التي ستحظى بها سيارات Q50, Q60, QX50 والنموذج الرائد QX80 هذا العام، يمكن للمالكين الحصول على مجموعة من الخواص الجديدة والمتميزة.

وتم تزويد النظام بشاشة مزدوجة عالية الدقة تحمل اسم INFINITI InTouch، وسيحسّن تجربة القيادة ويُبقي السائقين على اتصال أفضل خلال تواجدهم على الطريق.

وسيتضمن النظام واجهة تحكم محسّنة تعتمد على معالج جديد وأكثر سرعة ليحظى السائقون بتجربة مطوّرة.

وتوفر وحدة البلوتوث المقترنة بميكروفون عالي الدقة مستوى أفضل من الوضوح خلال المكالمات الهاتفية والأوامر الصوتية، فضلاً عن ضمان استقرار أكبر خلال الاتصالات.

وبالنسبة للنماذج المزوّدة بنظام INFINITI InTouch مع خاصية الملاحة، تتوسع وظيفة الترفيه والمعلومات لتضم خرائط ثلاثية الأبعاد مع خاصية إدخال الوجهة بخطوة واحدة، ما يسهل اختيار وتحديد النقاط الهامة.

وستضاف ميزة CarPlay كخيار قياسي في نماذج إنفينيتي لعام 2020 التي تعتمد على النظام المحدّث.

ويستطيع المستخدمون توصيل هواتفهم الذكية المتوافقة عبر مقبس USB للوصول بسهولة إلى مجموعة من التطبيقات والوظائف المحددة للهاتف الذكي على شاشة نظام الترفيه والمعلومات التي تعمل باللمس، بما في ذلك إجراء المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل، والملاحة والاستماع للموسيقى، ما يسهل الاستمتاع بكافة ميزات هواتف ’آي فون‘ الخاصة بهم بدون الحاجة لإبعاد أيديهم عن عجلة القيادة مع ’سيري آيز فري‘.

ويمكن للسائقين استخدام الأوامر الصوتية لتشغيل هواتفهم الذكية، ما يلغي الحاجة للنظر إلى الشاشة التي تعمل باللمس لتشغيل الموسيقى أو إجراء مكالمة هاتفية.

انفينيتي سيارات تكنولوجيا بيان صحفي Infiniti تكنولوجيا السيارات أخبار السيارات
loaing icon