لدى اوكرانيا سياحة ينشرح لها القلب

في اوكرانيا سياحة مهمة وقد تعجب الكثير من الناس خصوصاً هؤلاء الذين يحبون القارة العجوز وتحديداً ناحيتها الشرقية، لذلك ومتى قررتم التوجه إلى هذا البلد الأوروبي من الضروري زيارة الأماكن السياحية التالية.

 

Lviv

تعتبر مدينة لفيف عاصمة ثقافية لأوكرانيا، وتتميز بأجمل الهندسة المعمارية الغربية. تشتهر المدينة القديمة الرائعة والمحمية من قبل اليونسكو بشوارعها الضيقة والجميلة والمتاحف الرائعة والأجواء الساحرة وبمجموعة واسعة من المطاعم ذات الطابع المميز.

 

Chernivtsi

تعتبر تشيرنيفتسي الملقبة باسم فيينا الصغيرة للتراث المعماري النمساوي المجري، واحدة من جواهر غرب أوكرانيا. في المدينة مبنى مذهل محمي من قبل اليونسكو ومسارات رومانسية ومقاهي ساحرة على طراز فيينا. هذا ويمكن لعشاق الفن استكشاف اللوحات الجدارية الأنيقة والتصميمات الداخلية الجميلة في متحف تشيرنيفتسي للفنون.

 

Sofiyivsky Park

يعد Sofiyivsky Park أحد أبرز الأمثلة على تصميم الحدائق الأوروبية والذي يعود تاريخه إلى أوائل القرن التاسع عشر، وهو مكان جذب طبيعي فريد من نوعه في أوكرانيا. تعتبر الحديقة الواسعة موطنًا لشلالات المياه والبحيرات والتماثيل والنوافير والكهوف العتيقة وتعد مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالمشي الباعث على الاسترخاء والمحاط بالجمال الطبيعي.

 

Kiev

تعتبر كييف واحدة من أبرز المدن في أوروبا الشرقية وتشمل معالمها على مواقع أثرية قديمة. وفي المدينة أيضاً شارع تاريخي مرصوف بالحصى ومنازل مميزة ومطاعم لذيذة.

 

Mukacheve

تضم هذه الوجهة الصغيرة الساحرة في منطقة زاكارباتيا الغربية مدينة قديمة مدمجة مليئة بالهندسة المعمارية النمساوية المجرية، وتطل على قلعة مثيرة للإعجاب تقع على تل مجاور. كانت Palanok Castle واحدة من أهم القلاع في مملكة المجر، وأصبحت الآن من أبرز معالم السياحة الأوكرانية.

إقرأ أيضاً: أماكن لا بد من زيارتها في جزيرة موريشيوس

سياحة سفر اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon