هدية لعيد الأضحى، ماذا عن مازيراتي؟

من منا لا يحب تقديم الهدية الأروع في العيد؟ لهذا السبب بالذات نبحث عن أهم الأسماء والماركات لنضمن أننا قدمنا الهدية الأكثر جودة، وانا شخصيا وقعت في غرام مجموعة حقائب مازيراتي الجديدة.

اقرأ ايضا: مازيراتي بـ 280 الف دولار... ساعة من بوغاتي اروع من سيارات السباق!
 

اكسسوارات من الجلد الفاخر تذكر بسيارات مازيراتي:

هل تدرك رائحة الجلد التي تنبعث من السيارات الفاخرة؟ وهل يعجبك فرش مازيراتي تحديدا؟ ماذا لو اصبح بامكانك حمله أينما ذهبت؟

اختر اذا واحدا من الأكسسوارات الجلدية الحصرية من مازيراتي، المصممة بالتعاون مع العلامة التجارية الإيطالية الرائدة للملابس الرجالية Ermenegildo Zegna.

الأكسسوارات كلها تتميز بتصميم من الجلد الناعم المستعمل في فرش مازيراتي، والذي يجعلها أخف وزنا واكثر فخامة، وهي تحمل شعار السيارة الفاخرة بالطبع!

أما من الداخل، فهي مبطنة  بجلد "Pieno Fiore" ، وهو جلد كامل الحبيبات لا مثيل له في صناعة السيارات، وذلك بسبب ملمسه الطبيعي واللين وحقيقة أنه يصبح أكثر جمالا على مر السنين.

ما هي اذا الأكسسوارات التي تقدمها مازيراتي؟

اذا أعجبتك هذه المجموعة، ستتمكن من اهداء احدى أجمل الأكسسوارات المصممة خصيصاً للرجل المعاصر، مثل حقيبة لبطاقات الإئتمان، أو محفظة ثنائية الطي، أو حقيبة بسحاب مسطحة، وحقيبة كروس، أي أن هناك الحقيبة المناسبة للرجل المناسب!

وهذا كله بجودة لا يعلى عليها وتصاميم مبتكرة خصيصا لعشاق سيارات مازيراتي. أما عن مكان توفرها، فيمكنك شراؤها من دبي مول حصرياً.

مازيراتي موضة حقائب Maserati
loaing icon