هدايا Bentley Collection تدخل السعادة إلى القلوب

طرحت بنتلي دليلها الخاص بهدايا موسم الأعياد والذي يتضمن مجموعة من أروع المقتنيات ضمن تشكيلة Bentley Collection، مما يتيح استكشاف وانتقاء أجمل وأفضل الهدايا لكل الأحباء.

اقرأ أيضًا: بنتلي Flying Spur الجديدة كليا تتالق بالواح خشبية ثلاثية الابعاد

 

أدوات الكتابة

بنتلي

 تم طرح Limited Edition Barnato by Graf von Faber-Castell حصرياً للعام 2020، وهو يشكل التصميم الأكثر أناقة لأقلام الحبر الراقية، حيث يأتي كل قلم مطلياً باللون الأخضر الداكن ويتألق عبر نمط التخديد الحصري من بنتلي وتوقيع وولف بارناتو الأصلي على الغطاء الأخضر المصقول، كما يتزين بشعار Bentley المتمثل بحرف B الأسطوري.

مكبر صوتي منزلي

يعتبر نظام المكبر الصوتي المنزلي اللاسلكي Naim for Bentley Mu-so الجديد هدية مثالية لأصحاب السمع المرهف وعشاق التصاميم الممتازة، وهو مصنوع لتوفير مستويات رائدة بفئتها من الأداء الصوتي والعملانية وسهولة الاستخدام. ويتميز الإصدار المحدود من خلال اللمسات التصميمية الحصرية من بنتلي.

سماعات رأس

أما للأشخاص الذين يرغبون الاستمتاع بموسيقاهم المفضلة أينما ذهبوا، فإن سماعات الرأس Focal for Bentley Radiance تجمع التصميم الجميل مع تقنيات الصوت المتطورة. وتأتي أغطية الأذنين مع لمسة نهائية من جلد Pittards الناعم القابل للتنفس وذلك لمنح راحة هائلة خلال تجربة الاستماع.

محفظة جلدية

تم ابتداع محفظة Bentley Billfold Wallet من جلد العجل النقي ناعم الملمس، وهي تتميز بتصميم كلاسيكي يفتح ليكشف عن 8 جيوب للبطاقات وجيبين اثنين للنقود الورقية. وتضم المحفظة قطعة معدنية لشعار Bentley المجنَّح على الجهة الخارجية، كما تحمل شعار Bentley مدموغاً عليها في الداخل، وهي تشكل إضافة ذكية لمجموعة الإكسسوارات اليومية لكل رجل راق.

ازرار أكمام

أما أزرار الأكمام بشكل شعار Bentley B فهي تشكّل طريقة ذكية لإكمال البدلة الرسمية. وتتميّز هذه الأزرار عبر شعار B المنمَّق في الجهة الأمامية وشعار Bentley المحفور بالليزر على خلفية كل مفصل تثبيت.

نظارة شمسية

بنتلي

هناك أيضاً هدية أخرى ستكون مصدر بهجة لكل رجل مهتم بأناقته بغضّ النظر عن عمره، وهي تتمثّل بالنظّارة الشمسية Legacy Panto Sunglasses. فهذه النظّارة المناسبة للرجال والسيدات والمستوحاة من التصاميم الكلاسيكية تتميّز بكونها مشغولة من أسيتات العنبر الكريستالي مع الطلاء بالذهب، في ظل بروز عناصر Bentley التصميمية الحصرية على الجوانب.

عطور للسيدات

بنتلي

تشكّل الباقة الثلاثية من روائح الزهور الجديدة ضمن مجموعة Bentley Beyond Collection التشكيلة الأولى للسيدات من عطور Bentley Fragrances، وكل منها مستوحى من الزهور المميزة والمختلفة. ويُعتبَر Mellow Heliotrope عطراً ناعماً مفعَماً بالرقّة ويحمل اسم الزهرة البنفسجية من منطقة حوض المتوسّط التي يعني اسمها ’باتجاه الشمس‘ – وتبرز فيه رائحة الزهور مع نفحات من الريباس الأسود، الفانيلا، البرالين والفراولة. أما Radiant Osmanthus، فهو عطر مفعَم بالفرح ويتميّز بالرائحة الغنية للفواكه والزهور ويحمل اسم الزهرة المشرقة بلونها الشمسي الجميل.

علبة المجوهرات

بهدف الحفاظ على مقتنياتها الخاصة وإكسسواراتها الأنيقة آمنة، فإن علبة المجوهرات (Jewellery Case) تشكّل هدية مثالية للسيدة المميّزة. فعلبة المجوهرات الفاخرة بالجلد تتألّق عبر تصميم Bentley الحصري بالنمط الماسي على الجهة الخارجية، وهي تتمتّع بمظهر أنيق بسيط.

لعبة الدب للصغار

تتميز لعبة الدب Birkin Teddy Bear بشكل فريد عبر وشاح بتصميم Birkin الخاص وسترة نادي Bentley، وهو يتمتع بملمس ناعم ومريح ليدخل البهجة إلى قلوب الأولاد من كافة الأعمار. ويزين هذا الدب شعار Bentley بحرف B الشهير على كفه، وهو يشكل لعبة تحظى بموقع بارز في قلوب الكبار والأولاد لأجيال طويلة.

نموذج سيارة للصغار

أما نموذج السيارة الجديدة التي تنطلق بعد سحبها للخلف من طراز Continental GT3 بمقياس 1:38، فهي مصممة للأطفال من عمر 3 سنوات وما فوق، بينما ستحظى بالطبع بإعجاب الأولاد والأشخاص البالغين بالقدر ذاته. وقد تم صنع هذه السيارة من معدن الزنك المصبوب، وهي متوفرة بخيار من ألوان الأسود والفضي والأحمر والأخضر.

أدوات الغولف

بنتلي

تشكل مجموعة أدوات الغولف الغرافيتية (Graphite Golf Set) للرجال مع حقيبة العربة باقة متكاملة تم ابتكارها بشكل إبداعي كي تناسب شريحة واسعة من اللاعبين. وتتميّز هذه المجموعة الكاملة من المضارب عبر قطع غرافيتية يابانية مشغولة يدوياً وتتمتّع بمستويات أداء لا تُضاهى. كما يجب عدم الإغفال عن ذكر مجموعة أخرى من الهدايا التي تشمل باقة من تسع طابات غولف موضَّبة بذكاء ضمن علبة تحمل شعار Bentley، إضافة إلى مظلّة الغولف الأنيقة والحقائب المحمولة يداً.

قنينة مياه

قنينة المياه Motorsport Water Bottle تشكل إكسسواراً ضرورياً لقضاء يوم ممتع ومريح على حلبة السباق، وهي تتميّز عبر زجاجة معزولة فراغياً وغطاء ذكي قابل للف.

حقيبة ظهر رياضية

بنتلي

من ناحية أخرى، تُعتبَر حقيبة الظهر الرياضية Motorsport Rucksack إكسسواراً مثالياً للأشخاص الذين يرغبون بقضاء أيام ممتعة في السباقات. ويحوي الغطاء العلوي القابل للطي شعار Bentley Motorsport المطبوع وتتميّز بلون Racing Green الأخضر الأيقوني مع أنابيب للحواف بلون Living Green الأخضر.

بنتلي موضة بيان صحفي Bentley لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon