من رحم المنافسات مجموعة ساعات فرانك مولر مستوحاة من سيارات سباق بي ام دابليو

مرة جديدة يمتزج عالم السيارات بعالم الساعات الراقية، بعد ان رأينا ساعة من شوبارد مستوحاة من ميل ميليا أجمل سباق في العالم، يحتفل فرانك مولر، صانع الساعات السويسرية الفاخرة، بسيارات بي ام دابليو الرياضية ويشيد بأحد أعظم السائقين على الإطلاق، بيل أوبيرلين، صاحب الألقاب العديدة بإصدار محدود من مجموعة فانجارد ريسينغ في الولايات المتحدة.

فرانك مولر وأوبرلين

من رحم المنافسات مجموعة ساعات فرانك مولر مستوحاة من سيارات سباق بي ام دابليو صورة 2

إنها ليست المرة الأولى التي ينضم فيها السائق الشهير بيل أوبرلين إلى فرانك مولر. بدافع من الشغف بعالم رياضة السيارات، بدأ الاثنان تعاونهما العام الماضي، عندما تم إطلاق مجموعة فريدة للاحتفال بفوز بيل أوبيرلين 61.

حتى الآن، فاز أوبرلين بـ 64 سباقًا وهو رسميًا أنجح سائق سيارة رياضية في تاريخ أمريكا الشمالية. لذلك استحق هذا الإنجاز ان يتم الإحتفال ببيل أوبيرلين، والذي حصل في نهاية الأسبوع الماضي، من 25 إلى 27 يونيو، وقد حضر فريق فرانك مولر واحدًا من أطول السباقات في العام: 6 ساعات في واتكينز جلين.

الإحتفال بالإنتصار

من رحم المنافسات مجموعة ساعات فرانك مولر مستوحاة من سيارات سباق بي ام دابليو صورة 3

عزز أوبرلين رقمه القياسي في الاتحاد الدولي لرياضات السيارات (IMSA) بفوزه رقم 64 في مسيرته الرائعة، حيث قاد رقم 96 Turner Motorsports BMW M6 GT3 إلى النصر في فئة GTD مع السائقين المشاركين روبي فولي وأيدان ريد. أنهى أوبرلين السباق متقدمًا 5.747 ثانية على فريق بول ميلر راسينغ على متن سيارة لامبورغيني هوراكان جي تي 3 إيفو بقيادة براين سيلرز وماديسون سنو وكوري لويس والذي حصد المركز الثاني.

للاحتفال بهذا الانتصار، قامت شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة بتصميم إصدار محدود من مجموعة Vanguard Racing Collection الأمريكية. استنادًا إلى Vanguard Racing Skeleton الأسطورية، تظهر الخطوط المستوحاة من السيارات إضافة إلى الألوان الحمراء والزرقاء على موانئ الساعات الثلاث الجديدة. يوفر عداد الثواني المركزي، بزجاج الياقوت الرائع، عرضًا دقيقًا ويسمح لمرتدي الساعة برؤية الحركة الكاملة للساعة.

ميزات من عالم الخيال

من رحم المنافسات مجموعة ساعات فرانك مولر مستوحاة من سيارات سباق بي ام دابليو صورة 4

تبدأ مؤشرات الثواني من الأسفل بدلاً من الأعلى، كما هو الحال في عداد دورات السيارة، مما يسمح لصاحب الساعة قراءة الثواني من كلا الطرفين. كما تم هيكلة أرقام التواريخ بالكامل لتكمل التصميم الرياضي.

صُنعت المجموعة الجديدة من أجل المنافسة ، وهي متوفرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والكربون الأسود، والأزرق إضافة إلى المواد المركبة عالية التقنية. مع العلم ان هذه المواد المركبة عالية التقنية تستخدم أيضًا في مجالات الطيران والفضاء. فهل ستنافس هذه الساعات الجديدة الساعات المتطورة والمُفعمة بالأدرينالين التي يقدمها روجيه دوبوي؟

إقرأ أيضاً: ساعة ام 1 لو مانز كلاسيك كرونو تنقل سيارات سباق فورد وبورشه إلى معصمك

موضة ساعات لايف ستايل موضة رجالية سباقات
loaing icon