من حقيبة الظهر إلى الشباشب... تجنب هذه الأشياء فهي حتماً ستبعد النساء عنك

هناك أمور عديدة قد تكرهها النساء في الرجال و ذلك قد يكون لأسباب تتعلق باختلافهما في الطباع وفي التكوين. ولكن أهم هذه الاختلافات قد تبدو في ملابس قد يرتديها الرجل ستنفر منه النساء بشكل واضح، وبعد احصاء قمنا به مع عدد من النساء توصلنا إلى عدد من الأمور يجب على الرجل تجنبها وإلا سيخسر في أن يكون الرجل الجذاب.

اقرأ ايضا: الملابس ستتغير بلمسة منك.. شاهد كيف ستتطور الموضة خلال الـ10 سنوات المقبلة
 

 

اتباع الموضة حتى وإن كانت لا تليق بك: 

يعتمد العديد من الرجال على اتباع صيحات الموضة وتقليدها حرفياً بغض النظر عما اذا كانت تناسبهم أو ام لا، وهذا الموضوع كفيل بسخرية المرأة منهم والابتعاد عنهم.

 

الرجل المتباهي بجماله

غالباً ما نصادف رجالاً من شخصية الـ The Show-Off الذين يسعون لابراز عضلات البطن المشدودة، وهناك من يبالغ في وضع المجوهرات لمجرد لفت النظر، لكن هل تعلم يا عزيزي الرجل أننا حقاً لا نطيق النظر في نوعية هذه الرجال!
 

الرجل المبتذل الذي يميل الى الماركات

هناك أنواع من  الرجال الذين تستهويهم العلامات التجارية البراقة بغض النظر عن الجودة أو طريقة وتوقيت ارتدائها. يتعلق بالماركات وإظهار قيمتها الشرائية. لمعلوماتك هذه الأمور مبتذلة ولا تحبها المرأة الراقية.

 

ارتداء الملابس العادية والعادية جداً

تشعر المرأة بالفخر مع شريكها أثناء قضائهما وقتاً في الخراج، لذا وفي الوقت نفسه فهي تود أن تظهر بأبهى حلة، تجنب الملابس العادية والتيشرتات كالمراهقين فهذه الملابس تجعلك تبدو غير مهتم وأقل جاذبية.

 

حقيبة الظهر المدرسية

هذه الحقيبة يمكن أن  ترتديها في رحلة استكشافية، ولكن إن حاولت وضعها في لقاء مع حبيبتك، فهذا يشير إلى أنك رجل غير ناضج.

 

قبعة البيسبول

 

هذه القبعات هي الأكثر عملية، حيث يمكنك عدم غسل شعرك ووضع الجيل عليه، لكنه في الوقت نفسه يجعلك تبدو وكأنك طالب جامعي، وإذا كنت ترغب في ارتداء قبعة، فكر في القبعات المسطحة.

 

ارتداء الشباشب (فليب فلوب)

عزيزي الشاب الأنيق، كن على ثقة بأن هذه الشباشب قد اخترعت لارتدائها على الشاطئ، أو ربما في حمام السباحة، ولكن إذا كنت ترتديها للتجول أو التسكع مع أصدقائك، فكن واثقا بأن جميع النساء ستنفر منك إضافة إلى أنك ستكون موضع سخرية أيضاً.

موضة لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon