مصمم سيارات الفورمولا وان يبتكر ساعة لن تصدق سعرها!

ما رأيك أن ترتدي ساعة صممها مصمم تقني في الفورمولا وان؟ شخص حضر اكبر عدد ممكن من هذه البطولات، فأصبحت جزءا لا يتجزأ من حياته؟ الا تظن انها ستكون الساعة الأقرب الى تصاميم الفورمولا الاصيلة؟ تعال نعرفك عليها:

اقرأ ايضا: ساعة خارقة بمحرك V12

ساعة فورمولا

من رسوم سيارات الفورمولا وان الى ساعات رياضية

جيورجيو بيولا ليس اي مصمم ساعات فهو يرسم هياكل سيارات الفورمولا وان، ومن غيره قادر على تقديم ساعة مصممة للسباقات؟

بفضل جورجيو بيولا، يمكنك اليوم اختيار ساعة فورمولا وان مطابقة لمواصفات أروع السيارات: ساعات piola speedtrap. وتأتي هذه الساعات بسوار مطاطي بألوان مختلفة، لتختار بين الأخضر والأزرق والأحمر، والأصفر والأسود اي الوان سيارات الفورموةلا وان الأكثر شهرة، هذا وتأتي كل ساعة مع سوارين اضافيين لتغيير اللون بحسب الذوق.

 اما قالبها فمصمم من الياقوت المقاوم للانعكاس والمقاوم للتلف، والفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة بيولا

والآن لندخل الى التفاصيل:

ما ان تنظر الى قالب الساعة حتى تشعر وكأنك تجلس داخل سيارة فورمولا وان فالعقارب تشبه تماما كمؤشر الكيلومتراج، هذا وسترى كلمة Start الخاصة بالسباق داخلها.  هذا وتحتوي على قارئ الوقت الشبيه بعدادات السيارة. ويأتي امضاء بيولا في الوسط بالطبع.

ساعة فورمولا واحد

ما سعرها؟

كم تظن أن سعر ساعة مصممة من قبل اشهر مهندسي سيارات السباقات؟ بالالاف اليس كذلك؟ على كل حال هذا سعر كل الساعات المستوحاة من عالم السيارات السريعة، اما سعر Speedtrap فلا يتخطى الـ 400 دولار وهذا حرصا من بيولا على ان يستطيع كل من يعشق الفورمولا 1 ان يرتدي ساعة مميزة! فهل ستختارها؟ 

موضة ساعات فورمولا 1
loaing icon