مجموعة ساعات فلويد ماي ويذير المليونية ستغطي قسط جامعتك وأكثر

دائماً ما يتفاخر أصحاب الأموال الطائلة بممتلكاتهم ومقتنياتهم الباهظة والثمينة، سواء كانت سيارات أو مبانٍ أو أموال، ويتفاخر الكثيرون من أصحاب الأموال بساعاتهم الثمينة أيضاً من باب استمتاعهم بأموالهم ومشاركة محبيهم تفاصيل حياتهم، على الرغم من كون المظاهر في أغلب الأحيان سطحية ومثيرة لغضب وسخط الآخرين.

اقرأ أيضاً: ساعة ريتشارد ميل بمليون دولار... فما المميز فيها؟

يُداوم بطل الملاكمة Floyd Mayweather Junior، على مشاركة متابعيه عبر انستجرام بالساعات الفاخرة التي يمتلكها، حيث بدأ كل في أغسطس 2019 عندما بدأ Mayweather في عرض ساعاته ببراءة إلى جانب صورة له وهو يرتدي الساعة نفسها. ببراءة؟ واضح! فلا نعرف ما هي عقدة الملاكم الشهير لكنه يحب أن ينشر صورته إلى جانب ساعاته ويُدهشنا عبر انستغرام.

وكانت أول ساعة قام بطل الملاكمة بنشرها،  ساعة Richard Mille RM 59-01 Tourbillon Yohan" Blake"، ذات اللون الأخضر والعقارب المعدنية المطلية باللون الأحمر في آخرها، والتي يبلغ سعرها 620,000 دولار أمريكي.

وبعد ذلك داوم Mayweather على نشر ساعاته بجانب صوره، فقام بنشر ساعته "Patek Philippe Nautilus 5723 / 1R" المصنوعة من الذهب الوردي مع إدخالات من الياقوت والتي تباع حالياً مقابل 350،000 دولار أمريكي.

أما المرة التالية كانت من نصيب ريتشارد ميل مرة أخرى، وكانت هذه المرة بساعة "RM 35-02 Rafael Nadal QTPT" ذات اللون الأحمر، وقيمتها المالية 135,000 دولار أمريكي.

انتقل Mayweather هذ المرة إلى استخدام القطع الماسية والابتعاد عن الألوان التي اعتاد أن يرتديها "كالأحمر والوردي والأخضر"، فكانت بدايته بساعة من Jacob & Co، وهذه الساعة متاحة حالياً مقابل 384,000 دولاراً أمريكياً دون سوارها الماسي.

ثم كانت القطعة التالية من Jacob & Co أيضاً، ولكن هذه المرة جاءت بتوربيللون قوس قزح، أما السعر فلم يكشف عنه.

وأخيراً نصل إلى الساعة  المليونية وهي"Audemars Piguet Royal Oak Offshore"، ولا يمكن الا ايجادها عبر الإنترنت بإصدار الكرونوغراف الذي يباع حالياً بمبلغ 1,345,000 دولار أمريكي.

يُمكن أن نقول أن الوضع أصبح غريباً بعض الشيء، فآخر ما قام به Mayweather هو وضع ثرواته كلها من الساعات والمجوهرات على الطاولة إلى جانب الأموال التي راح يقوم بعدها بشكل عرضي أمام المتابعين!.. السؤال هنا: إذا كنت تمتلك نفس ثروته هل ستقوم بشراء هذا الكم الهائل من الساعات الثمينة وتتباهى بها أمام متابعنك إلى حد الإشمئزاز؟

 

موضة ساعات موضة رجالية ريتشارد ميل
loaing icon