مجموعة ساعات جديدة من Citizen تحمل حكايات أبطال مارفل!

هل أنت متابع جيد لعالم مارفل ولقصص أبطاله؟ إذا ستُعجبك المجموعة الجديدة من ساعات Citizen MCU بالتأكيد، فقد استلهمت تصاميمها من أبطال مارفل وقصصهم وحكاياتهم.

اقرأ أيضاً: اوديمار بيغه الجديدة.. سماء حول معصمك

فقد قدمت Citizen MCU ساعتين تحملان تفاصيل هذا العالم الرائع ووضعت فيهما روحا عصرية تناسب الاستخدام اليومي. الساعة الأولى تُدعى Marvel 80th Anniversary أما الأخرى فتحمل اسم Spider-Man Limited Edition، واللافت أن الساعتين تناسبان كل ما في داخل خزانة ملابسك.

 

ساعة Marvel 80th Anniversary

تحاكي هذه الساعة ذوق عشاق الامتياز بكل ما للكلمة من معنى، فهي تأتي بقرص أزرق غامق مزين بطبقة شفافة من شعارات Marvel التي اشتهرت خلال الأعوام الثمانين الماضية، بينما يحتفل نمط سوارها المصنوع من التيتانيوم الكلاسيكي الفضي بالسنة التي بدأت فيها صناعة Marvel، ما يعطيك فرصة رائعة لامتلاك القليل من تاريخها. أما عنصر المتعة في الساعة فهو  خطوطها المرقمة على شكل كتاب هزلي! وهي متوفرة بسعر 495 دولاراً.

 

ساعة Spider-Man Limited Edition

هذه الساعة موجهة إلى أجيال عشقت البطل الخارق Spider-Man، لذا ستجد أن قرص الساعة يفتخر بالأعمال الفنية القديمة لكتاب Spider-Man بالأبيض والأسود ليمنحك روح فن البوب، أما البطل نفسه فيأتي بالألوان الكاملة. ويحتفى سوار الساعة الذي يأتي من الجلد الأسود المحكم بدرزات حمراء بالسنة التي تم فيها تقديم Spider-Man، وهي تباع بسعر 450 دولاراً.

أخيرا تجدر الاشارة الى ان هاتين الساعتين ستتوفران للشراء في نوفمبر المقبل، ولكن يمكنك طلبها مسبقاً عبر الإنترنت.

 

موضة ساعات اناقة موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon