مازيراتي تتعاون مع نورث سايلز أبارل لإطلاق تشكيلة ملابس تجسد أرقى مستويات التفرد والمسؤولية والأداء

تتعاون مازيراتي، الشركة العالمية الرائدة في مجال السيارات، مع علامة نورث سايلز أبارل لإطلاق تشكيلة مصغرة من الألبسة، والتي تضم مجموعة مختارة من المنتجات المصممة خصيصاً للارتقاء بمستويات التفرّد والمسؤولية والأداء.

سجل حافل للشركتين

تسلّط التشكيلة الضوء على السجل الحافل للشركتين في مجال استخدام التقنيات الهندسية المتقدمة لتطوير منتجات عالية الأداء، حيث تمّ تطوير الملابس من مواد تواكب التوجهات المستقبلية، بما فيها القطن العضوي والمعاد تدويره لتحويله إلى قماش عازل للماء وعالي الأداء من نوع جورتكس إنفينيوم. وتضم قائمة القطع الرئيسية سترات هجينة بدون أكمام وقمصان بولو كلاسيكية بتصاميم حديثة وجاكيتات عملية خلال التنقل بطولين مختلفين، والتي تجسد أحدث تقنيات التصنيع المتاحة وأكثرها تطوراً، وتُعدّ نفاذية الهواء والمتانة العالية السمة الأساسية لهذه التشكيلة المذهلة. وتستخدم التشكيلة ألوان الأزرق الداكن والأبيض المتموج والأسود الداكن والرمادي الفاتح، والتي تمتزج مع لوني الأزرق الفاتح واللون الأصفر الخاص بعلامة مازيراتي لتعزيز الطابع المتميز والأنيق للتشكيلة.

ثياب من مازيراتي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماريسا سيلفا، الرئيسة التنفيذية لشركة نورث سايلز أبارل: "تلتزم نورث سايلز أبارل بالتعاون مع مازيراتي لتصميم تشكيلات حصرية تجسد مفهوم المسؤولية العالية في التصنيع، وتسلط الضوء على التزامنا الراسخ بالابتكار والأداء العالي".

بدوره، قال ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي: "تمتاز مازيراتي بطابعها المبتكر وسعيها المستمر لبناء مستقبل مشرق، وتؤكد هذه الشراكة مع نورث سايلز الارتباط الوثيق بين مازيراتي وأرقى مستويات الأداء والابتكار التقني".

وتنفرد هذه التشكيلة بمستويات رفيعة من الابتكار التقني، حيث تقدم منتجات صديقة للبيئة بهدف تحقيق شعار علامة نورث سايلز أبارل المتمثل في احتضان روح المحيط “Embrace the spirit of the ocean” .

اقرأ أيضًا: مازيراتي تطلق موقعها الإلكتروني المحدث

مازيراتي موضة بيان صحفي موضة رجالية Maserati
loaing icon