ساعة استون مارتن من تاغ هوير ... ستظن انها سيارة سباقات حقيقية!

يبدو أن تاغ هوير تدرك تماماً أن بعض الساعات لديها من السحر ما يكفى ليطبع في قلب وذهن محبيها الشغف والإثارة، فقررت الشركة احياء ذكرى شراكتها مع فريق استون مارتن ريد بول عن طريق اطلاق ساعتها والتي تعتبر الثانية من نوعها لتكون مخصصة لعشاق الفورمولا وان، فما تفاصيل هذه الساعة النادرة؟

 

شراكة طويلة الأمد

كشفت شركة تاغ هوير عن اطلاق ساعتها الثانية من نوعها على الإطلاق في ذكرى إحياء شراكتها مع فريق أستون مارتن ريد بول، حيث دامت هذه الشراكة ولغاية اليوم مدة أربع سنوات.

هذه الشراكة ليست بجديدة، فسابقاً، تم إطلاق مجموعة تاغ هوير الأكبر حجماً في الفورمولا 1 لأول مرة في عام 1987 ، حيث سعت دائماً لاظهار العلاقة الحميمة الطويلة بين علامتها التجارية والسباق الشهير.

 

 

مواصفات خيالية

تم تصميم هذه الساعة بحجم 43 مم ليعكس جمالياتها الفريدة. تتميز يتصميم أنيق المظهر ومستوحى من سيارة أستون مارتن ريد بول فورمولا 1 الجديدة التي تم الكشف عنها في 19 فبراير من هذا العام في إسبانيا.

علامة تاغ هوير صبغت باللون الأزرق لتشبه سيارة السباق ذات الخطوط الحمراء والصفراء. تحتوي على مربعات خاصة تظهر التاريخ، وتم نقش العلبة الخلفية بشعار Aston Martin Red Bull Racing. والأهم أن سوارها من  الفولاذ الرائع.

هذه الساعة من أهم ميزاتها أنها مقاومة للصدمات والماء حتى 200 متر أو ما يزيد قليلاً عن 655 قدمًا. حيث تدعي شركة تاغ هوير أنها وضعت الساعة في 60 اختبارًا لمراقبة الجودة، وبالنهاية نجحت في جميع هذه الاختبارات.

عند الرقمين 2 و 4 ستجد أزرار من المعدن القوي لتعديل الوقت والتاريخ، أما بينهما فيوجد قرص دائري أزرق كفيل بتعديل العقارب، والملفت أن كل الأرقام بداخلها مطلية بالروديوم، كل هذه المواصفات موجودة في السوق الآن بسعر 1700 دولار.

موضة ساعات فورمولا 1 لايف ستايل موضة رجالية تاغ هوير TAG Heuer
loaing icon