بطاقة أعمال مرصعة بالألماس بسعر راتبك الشهري وأكثر

إن كنت لا تتحمل الصدمات، رجاءاً لا تقرأ هذا المقال! فما سنخبرك به قد يصيبك بنوبة من الذهول وقد لا ترمي أبداً هذه البطاقة في حال حصولك عليها. فبطاقة العمل هذه وما تعرف ب"Black Astrum Signature Card" مرصعة بالألماس ويبلغ سعر الواحدة منها 1500$!

اقرأ ايضا: ساعة من بوجاتي بسعر سيارة رولز رويس 2020!
 

تعتبر هذه البطاقة من أغلى بطاقات الأعمال في العالم وتتميز ببناء معدني سويسري أنيق منقوش بأكثر من 30 قيراطًا من الماس بحسب تقارير Business Insider. تُباع البطاقات، المصممة يدويًا حسب رغبة الزبون، في حزم من 25 أو 50 أو 100 ويتم تسعيرها بحوالي 1500 دولار لكل بطاقة.

يصف الموقع تصميم البطاقة الشخصية بأنها : "مصممة وفق متطلبات حامليها بأناقة تجسد غناهم ومكانتهم ونفوذهم في مجتمعهم."

وإن كنت ترغب في الحصول على واحدة، يؤسفنا إخبارك أن لا يمكنك الحصول على هذه البطاقة بدون دعوة خاصة. وقد رفضت الشركة عملاء مهتمين بشراء البطاقات.      

 

وفي مقابلة له لـ Business Insider، قال سفيان خواجة، مدير الفكرة في الشركة: "لقد تلقينا العديد من الطلبات من المشاهير الأمريكيين ورجال الأعمال الدوليين، إلا أن بطاقاتنا ستقدم عن طريق بشكل اختياري فقط، ما يعكس رغبتنا في خدمة أفضل الأفراد فقط".

وقامت شركات بطاقات الائتمان بإصدار بطاقات خاصة لنخبة من العملاء لسنوات؛ مثل American Express Centurion Card و Dubai First Royale MasterCard  و  the Visa Infinite.

وبالرغم من أن هذه البطاقات تقدم العديد من المزايا لأصحابها مع حدود ائتمانية عالية، إلا أنها تتطلب رسوم سنوية: متوسط ​​صافي القيمة ودخل شهري عال جداً.

تخيلوا أن للحصول على بطاقة American Express Centurion  يجب أن يكون لديك متوسط ​​صافي قيمته 6.5 مليون دولار و 250،000 دولار كحد أدنى كرسوم سنويًا، وفقًا لتقارير AllBusiness.com.

 

موضة موضة رجالية اكسسوارات رجالية موضة نسائية
loaing icon