كيف تتقن اطلالة الـ Oversize؟

لم تعد الملابس الضيقة أو القريبة من المقاس الطبيعي هي السائدة، بل أصبحت بعض الملابس تصنع بمقاسات أكبر تلبية لرغبة الكثيرين، وللحقيقة هذه الإطلالات تضفي طابع خاص ومختلف لأصحابها.. فإذا كنت تحب تجربة هذه الإطلالات فهنا ستجد دليلك الخاص.

اقرأ ايضا: دليلك الكامل لشراء وارتداء جاكيت جلد
 

المعاطف

من المهم معرفة كيفية اختيار اللون، فالألوان المحادية كالرمادي والأبيض تتناسب اكثر مع المعاطف ذات المقاس الكبير، وعليك أن تختار نوع القماش بدقة أيضاً، ويمكنك اعتماد المعطف مع سترة ذات رقبة دائرية وسروال قصير.

 

التيشيرت

ليس هناك معايير محددة له، فمن الممكن أن يصل كم التيشيرت إلى الكوع ومن الممكن أن يتخطى طول التيشيرت منطقة الوسط، يمكنك اعتمتده على سروال بمقاس مناسب ليس بالضيق جداً ولا الواسع جداً حتى لا يبدو مظهرك غريباً، كما يُمكنك اعتماده مع جاكيت من الجينز واعطاء إطلالتك روحاً أخرى.

 

البولوفر الصوف

تعتبر القطعة الأسهل من الملابس الشتوية والتي يسهل ارتدائها بمقاس أكبر ولن تحتاج إلى موازنة ومعادلة كبيرة في ملابسك، يمكنك إعتمادها تحت سترة أو معطف، النصيحة الأهم هنا إذا كنت اخترت قطعة ملفتة بعض الشيء عليك موازنة ذلك بسروال أكثر هدوءاً.

 

السراويل 

تعتبر السراويل المطوية والقصيرة بعض الشيء خياراً رائعاً في هذه الفئة، ويمكنك اعتماده مع معطف متين وقميص.

 

الملابس الرياضية

يمكن اعتماده في المناسبات غير الرسمية خلال الحياة اليومية العادية إلا أنه لن يعمل أبداً في المناسبات غير الرسمية الخاصة، يبدو رائعاً حينما تعتمده مع الجينز والأحذية الرياضية.

 

القمصان​​​​​​​

يمكنك اعتماد قميص طويل الأكمام كبير الحجم أو قصير الأكمام (يصل إلى الكوع) كبير الحجم، ويُمكنك ارتداء القمصان الطويلة مع سترة فوق الجزء العلوي من الجسم، أما إذا اخترت قميصا قصير الأكمام كبير الحجم فإن الياقات الكوبية تعمل بشكل أفضل معه والسراويل الواسعة أيضاً.

 

موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon