بوجاتي هيرمس وديفندر بول سميث: عندما تجتمع الموضة مع السيارات

بالنسبة لبعض الناس، تعتبر السيارة إكسسوارًا وليست مجرد وسيلة نقل، لذلك كان مصنعو السيارات على دراية بهذا الأمر لعقود من الزمان ودائمًا ما كانوا يهتمون بعشاق السيارات المهتمين بدورهم بالموضة.

دخلت شركات صناعة السيارات البارزة لسنوات عديدة في شراكة مع ماركات الأزياء من خطوط الملابس الرياضية إلى دور الأزياء الراقية، لإنشاء سيارات ذات إصدار محدود تتجاوز الزمن. حيث أنتجت شراكات الأزياء والسيارات هذه بعضًا من أكثر السيارات التي تجذب الانتباه في تاريخ السيارات، والتي يحبها عشاق كلا العالمين.

بوجاتي شيرون X هيرميس

Hermes-Bugatti هو ما تحصل عليه عند مزج إحدى أسرع السيارات في العالم مع أفضل دار أزياء. تم تصميم Bugatti Chiron Hermes في عام 2019 لجامع السيارات ماني خوشبين

اما من وجهة نظر الفخامة، تم تصميم المقصورة الداخلية، والحاجز الخلفي، ومقابض الأبواب، والمقاعد من الصفر في ورش هيرميس في باريس ومغلفة بجلد العجل. كما تم تصميم فتحات التهوية الموجودة على الحافات بأسلوب مميز لدرزات هيرميس.

لاندروفر ديفندر X بول سميث

صممت هذه السيارة للاحتفال بأناقة التصميم البريطاني المبدع والخالد. حيث أراد المصمم Paul Smith الحصول على نسخة مخصصة لنفسه، ومن هنا جاء Defender Paul Smith. يعود تاريخ Land Rover Defender إلى عام 1948، في ذلك الوقت، تم استخدامه على التضاريس الوعرة مثل المناظر الطبيعية الجبلية والصخرية، للحفاظ على تراث السيارة وطبيعتها متعددة الثقافات، غطاها بول سميث بأكثر ظلال بانتون روعة.

تم تكليف فريق عمليات السيارة الخاصة من لاند رور بإنشاء 27 لونًا على الهيكل الخارجي للسيارة، حيث يتميز التصميم الداخلي بنسيج Paul Smith Maharan مزين بدرزات زرقاء وجلد أسود.

مرسيدس بنز X شواروفسكي

لم تكن المصابيح الأمامية أبدًا ميزة فاخرة في أي سيارة. ومع ذلك، بفضل 47 كريستال شواروفسكي مرتبة فوق كل مصباح أمامي، هذا الجمال من الفئة S له فخامة وأسلوب لا مثيل له.

على الرغم من أن مرسيدس صرحت بأن البلورات ليس لها أي سبب فني للوجود، إلا أن الأحجار تمنح السيارة مظهرًا مميزًا عند مطابقتها مع أنظمة الإضاءة الذكية LED. السيارة عبارة عن إصدار ببابين من سيارة السيدان الرئيسية من مرسيدس، وتأتي مع مسند ذراع مدفأ. تحفة رياضية، السيارة مليئة بميزات فخمة مثل نظام توازن الهواء الذي يحافظ على رائحتها تمامًا كما تريدها.

لامبورغيني مورسيلاغو إل بي 640 X فيرساتشي

أدت الشراكة بين اثنتين من أكبر العلامات التجارية العالمية إلى ولادة السيارة الخارقة الرائعة Lamborghini Murcielago LP 640 Versace.

تم إنتاجها لدعم Paris Mondial de l’Automobile وللاحتفال بأسبوع الموضة في ميلانو، يبلغ سعر إصدارين فقط من Lamborghini Murciélago LP 640 Versace   باللونين الأزرق والأبيض، أكثر من مليون دولار لكل منهما.

مدعومة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر ينتج 640 حصانًا، تأتي لمسات فيرساتشي (Versace) البارزة على التصميم الداخلي لمصممي Versace.

فيات 500 سي X غوتشي

ستظل Fiat 500 دائمًا رمزًا إيطاليا على المستوى الدولي. أضف إلى ذلك فستان سهرة من Gucci، وستحصل على سيارة مخصصة لتدخل التاريخ بجمالها.

تم تخصيص السيارة من قبل Frida Giannini  المدير الإبداعي للعلامة التجارية، بالتعاون مع Fiat Style Center، وهي مليئة بالإكسسوارات والتفاصيل التي تعزز أسلوبها وأناقتها.

اقرأ ايضا: أحدها بـ2.5 مليون دولار.. مفاتيح سيارات خيالية تحلم بامتلاك واحدة منها

بوجاتي لاند روفر مرسيدس موضة Bugatti Mercedes لايف ستايل Land Rover
loaing icon