صناعة ساعات متطورة ومُفعمة بالأدرينالين يقدمها روجيه دوبوي

على مرّ السنين، أظهرت دار روجيه دوبوي مَيلها للإفراط والتميّز والرائدة في عالم صناعة الساعات. بدفعٍ من سعيها للإمتاع وواضعةً على الدّوام التقنيّة في خدمة الأساليب الجماليّة، تفتخر الدار بهذه الذهنية. تقوم دراية فنيّة فريدة مقترنة بحسّ إبداعي جامح بدفع إنجازات استثنائية في مصنع الدار في قلب جنيف حيث تتماشى التقنية المتطوّرة مع حرفة صناعة الساعات التقليدية.

صناعات متطورة

صناعة ساعات متطورة ومُفعمة بالأدرينالين صورة 2

إستوحت الدار أيضاً من صناعات متطوّرة أخرى، مولّدةً شراكات أيقونيّة مثل الشراكة مع شركة بيريلّي الشهيرة المتخصّصة في الإطارات، متقاسمةً قيَماً مشتركة، ومعبّرةً بشكل واضح عمّا يحصل عندما يلتقي مهندسون سبّاقون مع صانعي ساعات رائعين.

مُفعمة بالحماس والمشاعر، النتيجة هي مجموعة من الساعات غير التقليدية المصمّمة لنخبة من هواة التجارب الاستثنائية. في ما يتعلّق بإعادة ابتكار لعبة صناعة الساعات الفاخرة، أصبح هواة روجيه دوبوي يتوقّعون كلّ ما هو غير مُتوقّع عند كلّ منعطف...

الاندفاع من أجل الحياة

صناعة ساعات متطورة ومُفعمة بالأدرينالين صورة 3

تمثّل مجموعة أكسكاليبور الجريئة والأيقونية منصّة روجيه دوبوي التعبيريّة المفضّلة وهي توفّر الأداة الأفضل لإبراز أسلوب روجيه دوبوي الذي لا يقبل المساومة. تحتفل اليوم العلامة التي تجرؤ على التميّز بشراكتها مع بيريلّي من خلال إطلاق تعبير جديد ومثير عن مجموعتها الأيقونية أكسكاليبور، وهو طراز أكسكاليبور سبايدروأكسكاليبور سبايدر بيريليّ.

وما من تحدٍّ لا يمكن مواجهته بالنسبة إلى روجيه دوبوي كي تُثبت الدار روحها المُبتكرة التسلسليّة. فلقد أدّى الحسّ الإبداعي الذي يتميّز به قسم الأبحاث والتطوير لدى روجيه دوبوي إلى توفير مكانةٍ للتوربيون المهيكلة والمحلّقة الخاصة بالمصنع.

عيارٌ من صنع الدار يتميّز بإحدى التعقيدات الساعاتية الأهمّ وذو حجمٍ مقلّص كي يتّسع في علبة بقطر 39 ملم. يوفّر هذا الإنجاز الهندسي الميكانيكي احتياطي طاقة يصل إلى 60 ساعة وتعزّزه زينة مصنع جنيف الخاصة.

أساليب جماليّة مُفعمة بالأدرينالين

صناعة ساعات متطورة ومُفعمة بالأدرينالين صورة 4

سواء كانت من الذهب الزهري مع لمسات بيضاء، أو من التيتانيوم باللون الأسود الكامل أو باللون الأحمر الرياضي أو الأسود، تأتي الإصدارات الثلاثة مزوّدة بنظام التبديل السريع للأحزمة القابلة للتبديل، ممّا يسمح لهواة الدار الحصريّين بالاستمتاع بحريّة تبديل الأساليب بسرعة وسهولة. إنها طرازات مرنة يجعلها قطرها وأحجام أحزمتها المختلفة ملائمةً تماماً مع معاصم الرجال والنساء.

يأتي كل طراز مزيّناً بإدخالات مختلفة: الأول ملائم لنمط بيريلّي الأحمر ومصنوع من مطاط إطارات رياضية شاركت في سباقات سيارات حقيقية، في حين أن الإصدار المطاطي الرياضي الأسود Rubber Tech والإصدار الأبيض يتوفّران بمادة جلد العجل.

الطرازات الثلاثة مزوّدة بسوارات حصريّة تُبرز النمط الأسطوري لإطار بيريلّي CinturatoTM في داخلها. إنها متوفّرة على شكل إصدارات محدودة من 88 قطعة لطرازات أكسكاليبور سبايدرباللون الأسود أو الأبيض، وبـ28 قطعة لطراز أكساليبور سبايدر بيريلّي. وحدها قلّةٌ من الأشخاص ستتميّز عن غيرها مع إحدى هذه الساعات المتطوّرة.

إقرأ أيضاً: فيراري وريتشارد ميل في شراكة لسنوات طويلة والهدف صنع ساعات فاخرة لا مثيل لها

موضة ساعات بيان صحفي لايف ستايل موضة رجالية روجيه دوبوي
loaing icon