ساعة لاند روڤر × إليوت براون هولتن بروفشنال تتحدى سيارة ديفندر

قام المجدف المحترف الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية آرثر تشاتو بتحدي سائقة المجازفات وبطولة W Series جيس هاوكينز للحصول على الإصدار الخاص من ساعة لاند روڤر × إليوت براون هولتن بروفشنال. حيث إنطلق على قدميه على طرقات وعرة، مع إنطلاق جيس بسيارة لاند روڤر ديفندر 110. ليحصل الفائز بينهما على الساعة.

اقرأ أيضًا: بريتلينغ تطلق ثلاث ساعات ليمتد اديشن حصريا للشرق الاوسط

أقوى ساعات اليد في العالم

لاند روفر

وتصنع شركة "إليوت براون" أقوى ساعات اليد في العالم، وتستخدمها مؤسسات من أمثال خدمة الإنقاذ الجبلي البريطانية والوحدات المختصة في القوات المسلحة البريطانية. أما لاند روڤر، فتصنع منذ عام 1948 السيارات ذات القدرات الفائقة. وجاءت هذه الأعمال الاستثنائية والفلسفة المشتركة كأساسٍ مثالي من أجل تعاون بين الطرفين لصناعة الإصدار الخاص من هذه الساعة.

تتحمل البيئات الأقسى

ساعة "لاند روڤر × إليوت براون" قائمة على تصميم ساعة "إليوت براون هولتن بروفشنال" الأصلية التي تم تطويرها بالعمل مع فرع متخصص من القوات المسلحة البريطانية، وتمت صناعتها كي تتحمل البيئات الأقسى، وتتجاوز الحدود التقليدية للقدرات الفائقة والمتانة. وتعتبر هذه الساعة جزءًا من مجموعة من لاند روڤر للملابس والمعدات التقنية Above and Beyong. وتتوفر الساعة عالمياً لدى وكلاء لاند روڤر وعبر الإنترنت في أسواق مختارة.

متينة ومقاومة للماء

لاند روفر

وتأتي الساعة بحماية تامة من الماء بقضل نظام الضاغط المقفل للعلبة الخلفية والتيجان ثلاثية اللحام توفر حماية شاملة من المياه حتى عمق 200 متر. كذلك تتميز بمتانة لا مثيل لها، عبر إستخدام قضبان علبة الساعة والأحزمة مصنوعة من فولاذ L316 المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل) الخاص بالبحرية والزجاج الكريستالي المقاوم للخدوش بشكل مذهل. ويمكنها أيضًا تحمل مقاومة مضاعفة للصدمات لأن حركة "سويس كوارتز" الدقيقة في داخلها محتواة في نظام خاص بها للحماية من الصدمات.

أما أحزمة الساعة فهي قوية وآمنة ومصنوعة من مطاط EPDM الذي لا يسبب التحسس والمقاوم لمياه البحار والأشعة فوق البنفسجية ودرجات الحرارة شديدة البرودة. كما تأتي الساعة مزودة بخيار استخدام الحزام المشبوك سهل التغيير وخفيف الوزن بحواف مضاعفة، والذي يوفر العديد من خيارات تعديل المقاس في ظل عدم وجود ثقوب، إلى جانب مقاومته الدائمة للبكتيريا.

سباق فريد من نوعه

استخدم آرثر تشاتو ساعة "لاند روڤر × إليوت براون هولتن بروفشنال" كأداة احتساب الوقت الرسمية في "تحدي جي بي للتجديف" الذي حطم رقماً قياسياً عبر التجديف حول الشواطئ البريطانية في 2020، في اختبار للقوّة والتحمّل على مسافة 2,000 ميل. وهذا الفريق المؤلف من أربع رجال هو أصغر فريق يقطع هذه المسافة.

وهذه المرة قام برهان تحدى فريدٍ من نوعه مع سائقة المجازفات جيس هاوكينز، والرهان هو أنه إن لم يستطع الوصول على قدميه أسرع من وصولها باستخدام سيارة ديفندر، سيعطيها الساعة.

وفي النهاية ربحت سائقة المجازفات جيس هاوكينز وحصلت على الساعة.

لاند روفر موضة ساعات بيان صحفي لايف ستايل
loaing icon