ساعة رائعة مستوحاة من الدراجة النارية الايطالية ام في اغوستا

في عالم الساعات الفخمة والرائعة، لا شك ان هناك عدداً كبيراً من الشركات التي تتنافس لتقديم أفضل ابتكاراتها وتصاميمها، ولعل من أبرزها العلامة التجارية المرموقة رو- ني التي تأخذ من سانت موريتز، موطن الرفاهية المطلقة في القلب من جبال الألب السويسرية، مقرّاً لها. 

إقرأ ايضاً: تاغ هوير و بورشه في شراكة واول ابتكارات العريقين ساعة كاريرا الجديدة

ساعة الرقي والفخامة

ساعة رائعة من صانع الساعات السويري العريق روني مستوحاة من ام في اغوستا صورة 2

في الذكرى الـ75 لصانع الدارجات MV AGUSTA، قامت الشركة بالكشف هذه الساعة المتميزة والتي تتميز بتصميم يجمع بين الفخامة والرقي من جهة والطابع الرياضي من جهة أخرى.

تقوم RO-NI بصنع نموذج آلي جديد يدويًا مستوحى من عبقرية صناعة الدراجات النارية في التصميم والهندسة الدقيقة والمواد المتقدمة. سيتم إنتاج الساعة، التي تحمل اسم RMV، في إصدار محدود يشمل 75 نسخة فقط، أليس رائعاً أن تمتلك ساعة ليس هناك سوى 75 واحدة منها في العالم؟!

ساعة مستوحاة من سباقات السيارات

ساعة رائعة من صانع الساعات السويري العريق روني مستوحاة من ام في اغوستا صورة 3

 يرتبط تاريخ Ro-Ni ارتباطًا وثيقًا بتاريخ سباقات السيارات ، وهذا التعاون مع MV Agusta هو الدليل على ذلك، هذا فضلاً عن ان المواد المستخدمة في RMV هي نفس المواد المستخدمة في إنشاء قطع MV Agusta الفنية للدراجات النارية.

من ضمن هذه المواد تم استخدام أفضل نوع من التيتانيوم ، وسبائك الألومنيوم 7075 ، والفولاذ ، وألياف الكربون إضافة إلى الجلد، والكانتارا، والياقوت. هذا ما جعل هذه الساعة تتميز عن غيرها فالمواد المستخدمة فيها لا يمكن ان تجدها في سائر الساعات كما ان هذا زاد من ثقل وفخامة RMV، فالشغف والإتقان في إنشاء هذه القطعة الفريدة من السمات المشتركة الأخرى بين رو-ني و ام في اغوستا.

خطوة كبيرة في التطور

ساعة رائعة من صانع الساعات السويري العريق روني مستوحاة من ام في اغوستا صورة 5

تعتبر هذه الخطوة مهمة جدا لتستطيع الشركة تنفيذ استراتيجيتها لتطوير شراكات متميزة، وهذا ما نقله الرئيس التنفيذي للشركة اثناء الكشف عن الساعة. هذا طبيعي فالجودة التي تم تقديمها في صناعة هذه الساعة ستعكس صورة جيدة لـMV AGUSTA وبالتالي ستنقل روح التميز والحرفية والتقنية العالية لدى الشركتين.

أخيراً، يصل سعرساعة RMV لحوالي 56 ألف يورو، وسيتم إنتاج كل نسخة من هذه الساعة حسب الطلب فضلاً عن ان تصنعها سيكون يدويًا بالكامل، كما سيتم ترقيمها وارفاقها بشهادة رسمية. ألا تستحق ساعة RMV هذا السعر؟!

ساعات لايف ستايل MV Agusta
loaing icon