ساعة تاغ هوير مستوحاة من سباق فورمولا 1 اندي 500

لم يكن سباق اندي 500 حافلا بالجماهير هذا العام، ولكن هذا لم يقلل من نسبة التشويق فيه، ولم يمنع فوز الياباني تاكوما ساتو من المنافسة الشرسة والفوز باللقب، ولكن هل تعلم ما الحدث الذي تزامن مع هذا السباق والذي أصبح بمتناول الجماهير؟ اطلاق ساعة جديدة من تاغ هوير تكريما للسباق.

اقرأ ايضا: تاغ هوير مرتبطة بالسباقات... وهذه الفرق التي تدعمها

 

ساعة تاغ هوير فورمولا 1 بإصدار محدود

هذا العام أرادت تاغ هوير ان تصدر ساعة تليق بسباقات الفورمولا 1 خصوصا وأن الجماهير تغيب عنها موقتا، وعند اصدارها لساعة اندي 500 ارادتها ان تكون حصرية واصدرت منها 1500 نسخة فقط، ولكن ما الذي يميزها؟

تاغ هوير فورمولا 1

تصميم بسيط أنيق ورياضي

تبتعد ساعات تاغ هوير المخصصة للسباق عن الترف، فهي بسيطة بسوار رياضي أسود تليق بالمناسبات الرياضية والكاجوال وهو أمر غير مفاجئ بما أنها ساعة سباقات.

تتمتع الساعة بحركة quartz، وقالب 44 مم، فكيف تظهر علامات السباق فيها؟ الأمر واضح جدا من حلال خطوط سباق اندي الظاهرة على اليمين، هذا بالاضافة الى اللون الأسود الاسفلتي داخل القالب والذي يظهر طريق السباق بشكل واضح. وبالطبع لن ننسى وجود كلمة فورمولا وان في الأسفل و”indy” خارجها بالأحمر لتكتمل الاطلالة.

تاغ هوير فورمولا

متى تصبح الساعة متوفرة وكم يبلغ سعرها؟

اكدت تاغ هوير ان ساعتها الجديدة ستصبح متوفرة في الاسواق في 30 سبتمبر، وان سعرها سيبلغ 2100 دولار، ويمكنك بالطبع شراءها من موقع تاغ هوير.

 

 

 

ساعات فورمولا 1 تاغ هوير TAG Heuer
loaing icon